Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ريم ابو غوش توضح المهارات الاساسية لـ” الفاشونيستا” وتكوين قاعد جماهيرية

لاشك أن سرعة تكوين قاعدة جماهيرية ومتابعين من مختلف الدول وسيلة هامة تسعى إلى تحقيقها الفاشونيستا على مدار الفترات، وعبر ما تقدمه من محتوى جذاب للمتابعين ويلبي درجات اهتمامهم في عالم الازياء والموضة التي تشهد تطور كبير وسريع في الأعوام الاخيرة.

الفاشنيستا المتميزة ريم أبوغوش، اوضحت أن هناك عدد من المهارات الاساسية يتطلب طبيعة كل مجال توافرها لاكتمال عناصر النجاح بصورة كبيرة، فمع توافر الادوات المساعدة في تقديم وتنفيذ المهام المطلوبة في مختلف المجالات، هناك مهارات إضافية يلزم وجودها في العنصر المقدم لذلك المجال ومن بينها الفاشونيستا.

أضافت ريم أبوغوش ان من بين تلك المهارات الضرورية والتي تزيد من نجاح اي فاشونيستا وتدعم قدرتها على تكوين قاعدة جماهيرية مميزة تتمثل في ضرورة أن يتمتع المقدم برؤية خاصة فيما سوف ترتدى من ملابس لتكون سفيرة للماركة التى ترتديها، وتعبر عنها في أفضل صورة ووجهة أمام جميع المتابعين.
بالإضافة الى ضرورة حب الإطلاع ومتابعة ما هو جديد لخلق عنصر الاستمرارية والتجديد في المضمون المقدم بشكل مميز، وذلك عبر متابعة عروض الأزياء حول العالم والتذوق لفنون التصميم بهدف التعرف على ما هو جديد فى هذا العالم.

واوضحت ان احد المهارات المطلوبة ايضا هو الاهتمام بطبيعة المفاهيم والمصطلحات التي يتم تناولها في ما يتم تقديمه بصورة كبيرة، وهو ما سيساهم ويدعم من وصول المحتوى المقدم الى شريحة من الجمهور، ومع سهولتها ستصل