Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ريلمي» تكشف عن موعد طرح هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus

شاركت شركة “ريلمي” realme، إعلان تشويقي اليوم كشفت من خلاله عن موعد الإعلان الرسمي عن هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus، حيث تعقد الشركة الرائدة في مجال الهواتف الذكية حدث في 30 من شهر يوليو الجاري لكشف النقاب عن هذه الإصدارات.

وعلى الرغم من أن realme كانت قد قدمت بعض التفاصيل حول مواصفات هذه الإصدارات في بعض الإعلانات التشويقية السابقة إلا أنها لم تكشف عن موعد رسمي لإنطلاق الحدث.

واليوم تؤكد الشركة بشكل رسمي عبر إعلان تشويقي جديد على خططها للإعلان الرسمي عن هواتف Realme 13 Pro وRealme 13 Pro Plus في حدث رسمي يعقد في نهاية هذا الشهر.

وبحسب ما ذكرته realme في الإعلانات السابقة، يأتي هاتف Realme 13 Pro Plus بمستشعرات Sony LYTIA بدقة 50 ميجا بيكسل دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر حول إعدادات الكاميرا في كلا الهاتفي.

وأشارت الشركة في إعلانها التشويقي أن هاتف Plus يأتي بنظام كاميرا رئيسية مزدوجة والتي تتضمن مستشعر Sony LYT-701 بدقة 50 ميجا بيكسل بميزة التثبيت البصري مع مستشعر Sony LYT-600 بدقة 50 ميجا بيكسل وعدسات periscope telephoto لتكبير بصري حتى 3 مرات.

كما تدعم الكاميرا المميزة بدقة 50 ميجا بيكسل في هاتف Realme 13 Pro Plus معايير TUV Rheinland، وفقاً لـ realme.

يذكر أن سلسلة Realme 13 Pro طورتها realme بالتعاون مع “Museum of Fine Arts” في بوسطن، كما تتوفر الهواتف باللون الأخضر، والذهبي، والبنفسجي، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.