Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ريلمي» تطلق هاتفها الجديد realme GT3 نهاية فبراير.. بتقنية شحن 240 واط الأسرع في العالم

تعتزم شركة “ريلمي” -العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نمواً في العالم- الكشف عن هاتفها الذكي realme GT3 المزود بتقنية شحن 240 واط الأسرع في العالم للهواتف الذكية، خلال المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة، إسبانيا، المقررة عقده في 28 فبراير الجاري.

وتواصل ريلمي تحقيق وتسويق الابتكار في تكنولوجيا الشحن السريع للهواتف الذكية الخاصة بهم، ومنها على سبيل المثال، نجاح شركة ريلمي في توفير تقنية الشحن بقوة “65 واط” في هاتف realme X7 عام 2020، وهو ما ممكن جميع المستهلكين من استخدام تقنية الشحن السريع.

وتبع ذلك ابتكار جديد وهو الأسرع عالميا أيضا والخاص بتقنية الشحن “150 واط”، المزودة في هاتف “realme GT Neo3” في عام 2022، وخلال هذا العام تستعد شركة ريلمي لإطلاق تكنولوجيا الشحن 240 واط للسوق العالمي من خلال هاتفها الجديد realme GT3.

وعلى الرغم من العلامة التجارية الشابة، تلعب ريلمي دورًا رئيسيًا في إتاحة الشحن السريع للجميع، وتتطلب صناعة الهواتف الذكية قدرات كهربائية أعلى من آنٍ لآخر لتقليل أوقات الشحن إلى ساعة أو أقل، حيث يؤدي هذا إلى ابتكار ريلمي لتوفير تقنية الشحن السريع في جميع فئات أسعار الهواتف.

وتتمثل مهمة علامة ريلمي التجارية في تمكين المستهلكين الشباب من خلال التكنولوجيا والتصميمات المتطورة، وتواصل ريلمي الاستثمار دائماً لرفع كفاءة منتجاتها، وفي إطار ذلك أنشأت العلامة التجارية بالفعل أربعة استوديوهات تصميم رئيسية على مستوى العالم لتسريع الابتكارات في تصميم الهواتف الذكية، حيث تهتم استراتيجية موارد البحث والتطوير الخاصة بـ ريلمي بتسريع الابتكارات المرتبطة بتطوير المنتجات في المستقبل.

ويضم معهد ريلمي العالمي للتكنولوجيا المتقدمة أكثر من 60 خبيرًا تقنيًا عالميًا للإشراف على كفاءة منتجات ريلمي في المستقبل بشكل مشترك؛ وقامت ريلمي أيضًا بتطوير فريق البحث والتطوير الخاص بها، والذي يستوعب الآن 60٪ من إجمالي موظفي ريلمي.

وستسعى المؤسسة إلى الابتكار في 6 قطاعات رئيسية بما في ذلك الشحن والتصوير الفوتوغرافي والعرض والألعاب ومجموعة الشرائح والتصميم الصناعي؛ إلى جانب فريق العمل الداخلي، وسيعمل المعهد أيضًا عن كثب مع الشركاء ومعامل الصناعة على حدٍ سواء من الداخل إلى الخارج؛ كما أنه سيسرع من استغلال طلبات المستخدمين وزيادة كفاءة التشغيل بين البحث والتطوير والتسويق.

وعلاوة على ذلك، ستعتمد كل خطوة من خطوات ريلمي في تطوير منتجاتهم من خلال استراتيجية Spire، وهو ما يشير إلى أن كل منتج جديد يتم إنشاؤه سيتم تجهيزه بواحدة على الأقل من التقنيات المتقدمة.

وتركز ريلمي دائمًا على ابتكار منتجات مميزة يطلبها المستهلكين، باستخدام تقنية تصميم أكثر جذباً، ومن خلال Spire Strategy، ستعمل ريلمي أيضا على تحسين تجربة منتجاتها، من خلال التصميم والأداء والخبرة الفائقة، لتكون هذه الأسس الثلاثة هي القاعدة الخاصة بتجربة كافة منتجاتها، والتي تشمل التكنولوجيا والتصميم والأداء وغيرها.