Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ريلمي تطلق هاتفها الجديد GT 2 Pro

أطلقت شركة ريلمي الصينية، هاتفها الجديد Realme GT 2 Pro،  على أن يبدأ بيعه رسميًا يوم 14 إبريل، ويقدم تجربة أداء فائقة ويضم مجموعة من المواصفات المميزة بسعر معقول نسبياً مقارنة بمنافسيه.

وكانت ريلمي قد أعلنت عن الهاتف الجديد في يناير الماضي في الصين، وظهر أيضاً لأول مرة في أوروبا في فبراير الماضي، على أن يصل إلى أسواق أخرى في وقت لاحق.

ويتميز الهاتف بما يمكن وصفه بأنه تصميم بيولوجي، حيث يأتي بنسيج يشبه الورق، ويعمل على نظام تشغيل Android 12 مع واجهة ريلمي“ التقليدية Realme UI 3.0.

ويتميز الهاتف بشاشة فائقة السطوع مقاس 6.7 بوصة من نوع AMOLED بتقنية LTPO 2.0 منخفضة الحرارة بجودة 2K (1440×3216 pixels) مع معدل تحديث متكيف 120 هرتز، وطبقة حماية من نوع Corning Gorilla Glass Victus.

ويتم تشغيل الهاتف بواسطة المعالج الرائد في العالم الآن الذي تقدمه شركة كوالكوم الأمريكية، Snapdragon 8 Gen 1، مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 12 جيجابايت ويتميز بخاصية Realme’s Stainless Steel Vapor Cooling Max لتبديد الحرارة، ويوفر الهاتف الجديد ما يصل إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

وتشمل خيارات الاتصال على الهاتف دعم شبكات الجيل الخامس (5G) والجيل الرابع (4G أو LTE) و“Wi-Fi 6″ وBluetooth v5.2 وGPS / A-GPS وNFC ومنفذ USB من النوع C.

ويضم الهاتف مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، ويحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع محسن بتقنية SuperDart Charge بقوة 65 وات. ويزن الهاتف حوالي 189 جراماً.

وزودت الشركة الهاتف بإعداد كاميرا خلفية ثلاثية يضم مستشعراً أساسياً من نوع Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع خاصية تثبيت الصورة البصرية (OIS) وتثبيت الصورة الإلكتروني (EIS)، ومستشعرا فائق الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ويضم الهاتف أيضًا كاميرا سيلفي للصور ومكالمات الفيديو بدقة 32 ميجابكسل.

وحددت الشركة سعر الإصدار الأساسي للهاتف (8 رام + 128 جيجابايت تخزين) بـ659 دولاراً، وإصدار (12 رام + 256 تخزين) بـ765 دولاراً.

وتقدم ريلمي هاتفها الجديد بخيارات ألوان Paper Green وPaper White وSteel Black، على أن يبدأ بيعه رسمياً يوم 14 أبريل.