Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ريلمي تطلق أول هواتف سلسلة realme 9 Series في السوق المصري.. تعرف عليه

أعلنت شركة ريلمي realme، أسرع العلامات التجارية نموًا للهواتف الذكية على مستوى العالم، عن إطلاق هاتف realme 9i في السوق المصرية، والذي يمثل أول هواتف سلسلة realme 9 Series.

يُعد هاتف realme 9i أولى مفاجآت realme للمستهلك المصري في العام الجديد، خاصة وأن هذه السلسلة تتميز بباقة من أقوى الخصائص والمواصفات الفنية التي تمنح المستخدم أفضل تجربة للهواتف الذكية على الإطلاق.

وتعليقًا على إطلاق هذه السلسلة، تقول غادة يحيي، مدير العلاقات العامة في realme: “تسعى realme دائمًا لإطلاق أحدث وأقوى منتجاتها في السوق المصري، الذي نعتبره أحد أهم أسواقنا الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واليوم تُعلن realme عن إطلاق سلسلة هواتف realme 9 Series، التي تُعد من أقوى الهواتف الذكية أداءً في تلك الفئة السعرية بالسوق المحلي. تُطلق realme أولًا هاتفrealme 9i الذي يتمتع بباقة من أرقى المواصفات الفنية، التي ستلقى استحسان المستهلك المصري وتمنحه تجربة فريدة ومتكاملة”.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف realme 9i يُعد أول هواتف هذه السلسلة التي تطلقها realme في السوق المصري، حيث تنوي الشركة إطلاق هاتفي realme 9 Pro وrealme 9 Pro+.

ومن أهم ما يميز سلسلة هواتف 9 Series تصميمها الفريد والمتميز في تلك الفئة، حيث تطرح الشركة هذه السلسلة من الهواتف بأسعار متميزة مثلما فعلت مع سلسلة هواتف realme GT. هذا وقد أعلنت realme عن إطلاق هاتف realme 9i يوم 22 فبراير الحالي.

وهاتف realme 9i مزود بمعالج بيانات Snapdragon 680 ثماني الأنوية، وهو بالتالي أول هاتف عالمياً في تلك الفئة السعرية يعمل بهذا المعالج المتطور الذي يعتمد على قاعدة بناء 6 نانومتر بما يضمن للهاتف أقوى تجربة أداء. في الوقت نفسه، تُعد المعالجات التي تعتمد على قاعدة بناء 6 نانومتر من أقل المعالجات استهلاكًا للطاقة، حيث توفر 25% من طاقة البطارية.

أما ووحدة معالجة الجرافيكس فهي من طرازAdreno610 ، وتتيح معدل تحديث للشاشة حتى 90 هيرتز. تعمل شاشة الهاتف أيضًا بخمس مستويات لتحديث الشاشة لتجربة أداء وألعاب سلسلة وسريعة دون أي تأخير.

وأضافت غادة يحيي: “وبالإضافة لإطلاق سلسلة هواتف realme 9 في السوق المصري؛ تعلن realme عن توافر سلسلة هواتف GT Master في السوق المصري من خلال كل من أمازون وبي.تك. ويمكنكم الآن طلب المنتج والحصول على سماعات Buds Q2 كهدية مجانية بالإضافة لقسيمة مشتريات بـ 100 جنيه من الشركة مع كل هاتف من تلك السلسلة”

تجدر الإشارة أن سلسلة هواتف realme 9 تتمتع بتصميمها الفريد، الذي أطلقت عليه الشركة تصميم Prism، الذي يصدر باللونين الأسود والأزرق. الهاتف مزود أيضًا بشاحن 33 وات للشحن السريع الذي يشحن 100% من بطارية الهاتف في 70 دقيقة.