Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ريلمي» ترفع حجم استثماراتها في البحث والتطوير عالميًا بنسبة 470% العام المقبل

تعتزم شركة “ريلمي” زيادة حجم استثماراتها فى مجال البحث والتطوير وتعزيز قدراتها التكنولوجية على المستوى العالمي بنسبة تصل إلى 470% خلال العام المقبل 2024.

وأفصحت شركة الهواتف الصينية عن نيتها في بيان رسمي، أشارت خلاله إلى أنها سوف تركز على تقنيات التصوير والألعاب والعرض والشحن، علاوة على سعيها للتعاون مع أكثر من 33 شريكًا عالميًا رائدًا في مجال التكنولوجيا لتحقيق هذه الأهداف.

واستكمالًا لخطتها للعام المقبل، قالت “ريلمي”، إنها تخطط لتطوير تقنيات متقدمة وتوسيع مجموعتها من المواهب التقنية، والمشاركة في توسيع فريق البحث والتكنولوجيا، بنسبة 400٪ في العام المقبل.

وقال سكاي لي، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، في رسالة مفتوحة بمناسبة الذكرى الخامسة للعلامة التجارية، أهن عصر التطوير “Elevator Style” في صناعة الهواتف الذكية قد انتهى.

واعتبر أن الخطوات المستقبلية ستكون أكثر صعوبة، لكنه أكد في الوقت ذاته بأن كل خطوة تقرب شركة “ريلمى” من وجهتها التالية بينما تتقدم نحو معالم جديدة.

وأضاف: تظل الشركة ملتزمة برؤيتها الأصلية، وستعمل باستمرار إلى الارتقاء إلى آفاق جديدة، والاستماع إلى مستخدميها، والنمو معهم في جميع أنحاء العالم، وخلق المزيد من معجزات ريلمى معًا.

كما عبر أنوج سيدهارث، نائب مدير التسويق وقسم الاتصالات المؤسسية لدى ميدياتك عن سعادته قائلا:” أهنئ شركة ريلمي على تحقيق هذا الإنجاز الرائع باجتياز شحن أكثر من 200 مليون هاتف ذكي عالميًا.”

وأكد أن هذا الإنجاز يعكس نمو ريلمي الاستثنائي ويبرز قوة تعاوننا، لافتاً إلى أن الشركة تعتزم في عام 2024 زيادة استثماراتها بشكل كبير في مجال البحث والتطوير، وتعزيز قدراتها التكنولوجية بنسبة 470%.

وأضاف أنوج : ستركز ريلمى على تحقيق إنجازات في تقنيات القفز إلى الأمام، مع التركيز على التصوير والألعاب والعرض والشحن. وستقوم الشركة بالتعاون مع أكثر من 33 شريكًا عالميًا رائدًا في مجال التكنولوجيا لتحقيق هذه الأهداف.