Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ريجينسي بارك» تتعاقد مع «إيجي ماب» لإدارة وتشغيل «ريجينسي مول» بحدائق أكتوبر

وقعت شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، عقد مع شركة إيجى ماب، المتخصصة في مجال إدارة المولات لإدارة وتشغيل «ريجينسي مول».

من جانبه قال نادي منجد، رئيس مجلس إدارة شركة ريجينسي بارك للتطوير العقاري، إنه تم التوقيع بين ريجينسي بارك للتطوير العقاري. وإيجي ماب الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل وتسكين المول بأقوى العلامات التجارية. وذلك بالمول الأكبر في حدائق أكتوبر على مساحة تقدر بنحو 3825 متر. ويتكون المول من أرضي منخفض، وأرضي، وأول تجاري، والثاني طبي.

ريجينسي مول

وأضاف “منجد” أن ذلك يُعد بداية لنجاحات جديدة؛ وذلك لوجود شركة إدارة قوية في السوق المصرية تعمل على تشغيل المول وإدارته وتسكينة.

أوضح أن ريجينسي بارك إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية والإدارية. سواء داخل مصر أو خارجها، وتطرح ريجينسي مول كأحدث مشروعاتها في السوق المصرية.

من جهته قال عبدالرحمن صابر رئيس مجلس إدارة شركة إيجي ماب، إننا سعداء بتوقيع العقود مع شركة ريجينسى بارك للتطوير العقاري. على مدار أكثر من 20 عامًا في إنشاء المشاريع السكنية والتجارية داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها وخاصة في المملكة العربية السعودية.

وأوضح أن لديهم فكرًا مختلفًا في إنشاء المشاريع وتطويرها بالإضافة إلى حفاظهم على استثمار عملائهم من إدارة المول وتشغلية وتسكينة. بأقوى العلامات التجارية العالمية مما يضمن أفضل وأعلى عائد استثماري، مؤكدًا أن ذلك بداية لتحقيق نجاحات في المشروعات المقبلة.

مزايا ريجينسي مول

فيما أكد محمد عبدة الرئيس التنفيذي للشركة أن أحدث مشروعات شركة ريجنسي بارك هو ريجنسي مول. الذي يقع في مدينة حدائق أكتوبر.

ويضم المول مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والخدمية والترفيهية، بالإضافة إلى سوبر ماركت كبير وصالات سينما ومطاعم وكافيهات.

ويتميز ريجنسي مول بموقعه المتميز في أعلى منطقة بها كثافة سكانية في حدائق أكتوبر، وبتصميمه المعماري الفريد والحديث. وبإطلالته الخلابة على حديقة زهور كبيرة.

ويستهدف ريجنسي مول جمهورا واسعا من الزوار والمستثمرين حيث يوفر لهم فرصة التسوق والاستمتاع بأفضل الماركات العالمية.

و صرح كريم محمد رئيس القطاع التجاري للشركة، أنه تم توقيع البرتوكول في إطار سعي شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري إلى تحقيق أفضل نتائج لمشروع مول ريجنسي بارك.

الجدير بالذكر أن شركة ريجنسي بارك للتطوير العقاري هي شركة مصرية تأسست في عام 2003. ولها خبرة تمتد إلى 20 عاما في مجال التطوير العقاري، خاصة في دولة السعودية.

كما نفذت العديد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والفندقية. تتميز شركة ريجنسي بارك برؤيتها الحديثة والمبتكرة في تصميم وتنفيذ مشروعاتها. وبالتزامها بأعلى معايير الجودة والخدمة والمواصفات. تهدف شركة ريجنسي بارك إلى تحقيق رضا عملائها وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم، وإلى المساهمة في تنمية القطاع العقاري في مصر