Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ريتال للتطوير والتنمية السياحية» تستحوذ بالكامل على «سنتر بوينت» بمشروعها «هارموني تاور» 

استحوذت مجموعة ريتال للتطوير العقاري والتنمية السياحية Retal Developments بالكامل على شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري ومشروعها “هارموني بيزنس كومبليكس” Harmony business complex بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال سعيد حسن رئيس مجلس إدارة مجموعة ريتال للتطوير العقاري والتنمية السياحية، إنه فى إطار الخطة التوسعية للشركة والتى تستهدف زيادة وتنوع نشاطها تأتي صفقة الاستحواذ على شركة سنتر بوينت للتطوير العقاري وهي أحد الشركات العاملة في السوق العقاري المصري، مما يعزز من توسع شركة “ريتال” فى مجال الاستثمارات العقارية بالسوق المصري.

كما أوضح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تمتلك محفظة أراضي كبيرة في السوق العقاري المصري بقيمة استثمارية تتخطى ثلاثة مليارات جنيه مصري، بمشروعات متنوعة مختلفة سكنية وسياحية منها مشروعات قائمة بالفعل مثل فندق ريتال فيو العين السخنة و فندق ومنتجع ريتال فيو في الساحل الشمالي، كما تستهدف الشركة طرح عدداً من المشروعات المختلفة خلال النصف الثاني من العام الجاري.

وأكد سعيد حسن، أن شركة ريتال للتطوير العقاري والتنمية السياحية تعمل وفق استراتيجية توسعية تستهدف من خلالها تنويع محفظة مشروعاتها والتواجد في مناطق مختلفة داخل جمهورية مصر العربية لتلبي كافة متطلبات عملائها الاستثمارية، كما أنها بصدد فتح اسواق اخرى لها في السعودية والخليج.

وأعلن إنه جاري فتح البيع بمشروع “هارموني بيزنس كومبليكس” Harmony business complex، والذي تم الاستحواذ عليه بخطط وأساليب تتماشى مع متطلبات السوق العقاري والخطة الاستراتيجية لريتال، وفي خلال الأسابيع المقبلة ستعلن الشركة في مؤتمر صحفي موسع عن خططها ورؤيتها لمشروع هارموني.

ويعتبر مشروع هارمونى بيزنس كومبلكس – Harmony Business Complex، أحد أهم المشروعات التجارية الإدارية بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 2704 متر مربع، فى القطعة رقم mu2-59، مكون من دور أرضي و 10 أدوار متكررة، ويطل على 3 نواصي مختلفة تجعل كل وحدة تتمتع بإطلالة على فيو مفتوح ومختلف، ومن المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2026.