Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رويال للتطوير» تحصل على جائزة أفضل مطور سكني مبتكر عن مشروعها «مونارك»

حصلت شركة رويال للتطوير العقارى على جائزة أفضل مطور سكني مبتكر لعام 2023. والتي تمنحها مؤسسة «ذا جلوبال إيكونومكس» (The Global Economics) البريطانية. عن مشروعها السكني «مونارك» بمدينة المستقبل.

وذلك لتميز المشروع بتصميم معمارى فريد من نوعه ومطابق لأعلى المعايير والمواصفات الهندسية والمعمارية ليكون واحدا من أهم المشروعات السكنية التى تنتمى إلى المشروعات الذكية المستدامة صديقة البيئة والتى تم طرحها خلال العام الجاري.

وأعرب الدكتور كريم شعلان، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة رويال للتطوير العقاري. عن سعادته بحصول مشروع «مونارك» على هذه الجائزة التى تعكس مدى دقة تصميم المشروع واعتماده على مراعاة المعايير المنهجية الخاصة بتصميم المشروع الذى يتماشى مع الرؤية الفلسفية الخاصة بالشركة في البناء.

وترتكز فلسفة الشركة على استغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات من أجل خلق مجتمع عمراني متكامل يدعم خطط الشركة ودراستها المعمارية الخاصة بتنفيذ مشروع عمراني متنوع الوحدات تتوافر فيه كافة المعايير العالمية لتطبيق جودة الحياة.

وتتماشى أيضا مع اختيارات الشركة لموقع المشروع بواحدة من أهم المدن الجديدة هي مدينة المستقبل التي صممت على أعلى معايير الاستدامة والرفاهية.

مشروع مونارك

كما تستخدم كافة وسائل التكنولوجيا الحديثة في ادارة وتشغيل كافة خدمات المدينة. بالإضافة إلى أنها مخططة على تطبيق أقل معدلات كثافة للسكان. وهى 100 فرد على الفدان الواحد داخل المدينة مما يدعم انشاء طبيعة حياة مختلفة بيئيا واجتماعيا وبالتالي توفير السعادة والراحة والرفاهية داخل هذا المجتمع المستدام صديق البيئة.

وأضاف «شعلان» أن مشروع مونارك يقع على مساحة 40 فدان بإجمالى استثمارات تتجاوز 6 مليارات جنيه.

ويحتوى على عدد من الخدمات الجديدة والمتفردة بمدينة المستقبل. التى تعتبر الامتداد الطبيعي للتوسع بشرق القاهرة.

وتتميز بموقعها الاستثنائي الرابط ما بين أكثر المناطق الحيوية وتتماشى مع رؤية الدولة في التوسع العمراني في عدد من المدن الجديدة.

كما يمتاز مشروع «مونارك» بتنوع الوحدات السكنية التي تلبي كافة احتياجات العملاء.

ويتكون من 1200 وحدة سكنية ما بين شقق وفيلات وتاوين هاوس ووحدات كواترو بمساحات متنوعة. لتقديم أعلى قيمة بأفضل سعر تنافسي بالإضافة إلى تنفيذ مشروع مول تجاري متكامل طبي وإداري وتجاري بالمشروع بمساحة 5 فدان.