Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

روتانا توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع كوانتم السعودية لتقنية الإعلانات والبيانات

تهدف الاتفاقية لتغيير طرق الإعلانات التقليدية إلى طرق متعددة القنوات لجعلها أكثر كفاءة

وقعت شركة روتانا للخدمات الإعلانية، إحدى شركات مجموعة روتانا الإعلامية، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة كوانتم السعودية الناشئة، الرائدة في مجال تقنية وحلول الإعلانات والبيانات، تهدف إلى تغيير طرق الإعلانات التقليدية إلى طرق متعددة القنوات التسويقية لجعلها أكثر كفاءة لمساعدة العلامات التجارية على الوصول لعملائها بدقة.

حملات إعلانية

وستسهم الاتفاقية بتمكين أصحاب العلامات التجارية من ربط حملاتهم الإعلانية بعدة قنوات وتسخير البيانات لتحقيق نتائج أفضل، حيث ستسمح بربط الحملات الإعلانية وإطلاقها داخل التطبيقات الإلكترونية وخارجها آليًا، وهو ما سيساهم بدوره كذلك بوصول إعلانات تلائم الجمهور بدقة.

تعزيز الشراكات

وعقب رئيس مجلس إدارة روتانا للخدمات الإعلانية، الدكتور وليد عرب هاشم، على الاتفاقية بقوله: “واثقون أن تعزيز الشراكات مع الشركات السعودية المحلية، كشركة كوانتم، خطوة مهمة لمواكبة الابتكار ومواصلة تطوير القطاع”. وأضاف بقوله: “فخور اليوم بتواجد فريق سعودي متمرس في التقنية وبالخصوص تقنية الإعلانات، فمن خلال الشراكة نتطلع لرفع سقف الابتكارات المبنية على التقنية”.

تجارب مخصصة

ستُمكن استراتيجية القنوات المتعددة التي تتبناها روتانا وكوانتم الشركات من تقديم تجارب مخصصة وذات صلة سياقية للشريحة المستهدفة في كل نقطة تواصل، وذلك من خلال استخدام التحليلات البيانية المتقدمة وخوارزميات التعلم الآلي التي ستعمل على تقسيم الجمهور واستهدافه بدقة، مما يضمن أن تصل الإعلانات إلى الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب، ويتيح للعلامات التجارية لاحقًا إعادة استهدافهم.

نقلة نوعية

وعبّر عمر ملائكة، الرئيس التنفيذي لكوانتم، عن سعادته بالشراكة بقوله: “ستؤدي شراكتنا إلى نقلة نوعية في تجربة العملاء والمتسوقين من خلال تعزيز وربط استراتيجيات القنوات المتعددة لتقديم حلول إعلانية مبتكرة تعتمد على البيانات. مثالًا على ذلك؛ تمكين العملاء من إطلاق حملة معينة وربط المحتوى أونلاين مثل المتاجر الالكترونية وأيضًا أوفلاين كالشاشات المؤتمتة. هذه الاتفاقية تمثل خطوة كبيرة نحو تحقيق رؤيتنا في تطوير قطاع البيانات والإعلانات في السعودية”.

ستحدث الشراكة نقلة في مجال الإعلانات الخارجية من خلال دمج البيانات واستراتيجيات القنوات المتعددة في حملات اللوحات الإعلانية والشاشات الخارجية، ليتمكن المعلنون من تقديم محتوى ديناميكي ومستهدف للجماهير، مما يخلق تجربة إعلانية أكثر تفاعلية وتأثيرًا.