Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رقم قياسي لـ«تريلا» المصرية الناشئة.. جمعت استثمارات 42 مليون دولار بدعم عملاق الشحن ميرسك

حققت شركة “تريلا” Trella، المصرية الناشئة المتخصصة في نقل وشحن البضائع، رقما قياسيا، بعد جمعها 42 مليون دولار، بدعم من عملاق الشحن العالمي “ميرسك” Maersk.

وجمعت “تريلا” Trella تمويلا رأسماليا قدره 30 مليون دولار، من ميرسك جروث والمستثمر السعودي شركة رائد فينتشرز، وممولين آخرين أبرزهم ألجبرا فينتشرز وفيجن فينتشرز ونكست بليون فينتشرز، بالإضافة إلى 12 مليون دولار أخرى من أدوات الدين، والتي جاءت من ليندابل ومؤسسات مالية أخرى.

ما هو نشاط منصة تريلا Trella؟

وتريلا Trella هي منصة رقمية، أطلقت في عام 2018، تربط بين سائقي الشاحنات وأصحاب الحمولات الباحثين عن وسيلة للنقل، وينطلق نشاط “تريلا” من القاهرة، وتعمل في 10 دول بالشرق الأوسط، منا السعودية والعراق.

وتقدم منصة “تريلا” Trella خدمة الحجز المباشر لحمولات النقل، والتواصل بين الشاحنين وسائقي الشاحنات، وإتمام الاتفاق، ومتابعة الشاحنين لخط سير شحناتهم عبر تطبيق ذكي على هواتفهم.

وبحسب وكالة رويترز، قال عمر هجرس، المدير التنفيذي لشركة تريلا: “لدينا طموحات كبيرة أن نصبح الشركة الناشئة الأعمق أثرا في المنطقة،.
مضيفا: “نعتقد الآن أننا أصبحنا من شركات التكنولوجيا الناشئة الأعلى قيمة في مصر بعد تلقي هذا التمويل الاستثماري”، في حين لم يكشف هجرس عن التقييم الجديد لـ”تريلا” بعد جولة التمويل.

ويوجد أكثر من 350 شاحن مسجل على تطبيق “تريلا”، أبرزهم كوكاكولا وميرسك، وأكثر من 15 ألف من سائقي الشاحنات، يعمل معظمهم لحسابه الخاص.