Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رقم قياسي لشحنات هواتف Realme.. حققت أكثر من 200 مليون شحنة منذ انطلاقها

في إنجاز قياسي، أصبحت ريلمي (Realme) خامس أسرع صانع للهواتف الذكية يصل إلى أكثر من 200 مليون شحنة، وذلك منذ انطلاق الشركة قبل 5 سنوات.

وقالت ريلمي (Realme) أن معظم شحنات هواتفها الذكية كانت خارج السوق الصينية، وقد حققت هذا الرقم القياسي بحلول نهاية الربع الثاني من العام الجاري.

وريلمي علامة تجارية مملوكة لشركة BBK Electronics الصينية العملاقة للأجهزة الاستهلاكية، والتي تمتلك أيضا العلامتين التجاريتين أوبو (Oppo) وفيفو (Vivo).

وكما تكشف البيانات الصادرة عن شركة تحليلات السوق “كاونتربوينت ريسيرش”، فإن 4 شركات فقط هي التي استغرقت وقتا أقل من ريلمي لشحن نفس عدد الهواتف الذكية، وهم فيفو وهواوي وسامسونج وأبل.

وفي المجمل، بحسب كاونتربوينت ريسيرش، فإن 14 شركة فقط على مستوى العالم هي التي شحنت أكثر من 200 مليون هاتف ذكي من إنتاجها حتى الآن.

وأعلنت ريلمي سعادتها بأن تكون ضمن أفضل 10 علامات تجارية في العالم خلال 5 سنوات فقط من انطلاقها، خاصة مع دخولها إلى السوق في وجود أكثر من 700 علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم.

وتؤكد كاونتربوينت ريسيرش أن عام 2017، وهو عام انطلاق هواتف ريلمي، شهد وجود أكثر من 700 علاكمة تجارية للهواتف الذكية، ثم انخفض هذا العدد إلى حوالي 250 علامة تجارية بحلول شهر سبتمبر الماضي.

وقالت ريلمي أنها مستعدة جيدا لمواجهة الهواتف المتميزة والرائدة من العلامات التجارية المنافسة مع إطلاق هاتفها الذكي القادم Realme GT 5 Pro، والذي سيكون من بين الهواتف الأولى المزودة بشرائح كوالكوم المتطورة Snapdragon 8 Gen 3، ومستشعر الكاميرا Lytia الجديد من سوني.

الجدير بالذكر أن شاومي أطلقت مؤخرا هاتفها الذكي Xiaomi 14 Pro، والذي يعمل أيضا بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 الجديد.