Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رفكو» تشهد أول إفطار وتسكين للحاجزين داخل مشروع الموندو السكنى بالعاصمة الإدارية

أقامت مجموعة شركات رامي فارس جروب أول افطار جماعي تقيمة شركة عقارية داخل إحدى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة للحاجزين والعاملين بالشركة تحت شعار «الحياة بدأت في الموندو» وتحديدا داخل مشروع الموندو السكنى، آلتي تتفذة شركة رفكو للانشاء والتعمير بالعاصمة فضلا عن أنها أول شركة عقارية جاهزة للبدء في أعمال التسكين داخل منطقة ال R7 العاصمة الإدارية الجديدة .

تزامناً مع جهود الحكومة لبدء عملية الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة و التدرج في نقل المصالح الحكومية الخدمية المتعاملة مباشرة مع المواطنين للعاصمة خلال الفترة الحالية .

وكشف المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات رامي فارس جروب ، أنة تم الانتهاء من تنفيذ مشروع الموندو السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بمعدلات تنفيذ وصلت 80% للمشروع باستثمارات وصلت 2 مليار جنيه، موضحاً أن الحاجز أو العميل يمكنة الاستلام في نفس الوقت لبدء الحياة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

وحرصت شركة رفكو على إقامة إفطار الشركة هذا العام داخل مشروعها الموندو السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع عملية التجهيز الفعلي للحاجزين في المشروع تحت شعار «الحياة بدأت في الموندو».