Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رسميًا.. ميتا تطلق إصدار الويب من «ثريدز»

أطلقت شركة ميتا، رسمياً إصدار الويب من تطبيق ثريدز ثردز، إذ أصبح من الممكن استعمال المنصة عبر متصفحات الويب، على أن يُطرح إصدار الويب للمستخدمين في الأيام المقبلة.

وكان هذا التحديث مطلوبًا بشدة من قبل المستخدمين منذ إطلاق التطبيق في الشهر الماضي للأجهزة المحمولة فقط.

ويضع هذا التحديث المنصة الجديدة على بعد خطوة واحدة من توفير الوظائف نفسها التي تقدمها منافستها “إكس” تويتر سابقًا باسم تويتر، ويمكن أن يساعد في إعادة نمو المستخدمين بعد فترة بطيئة.

وقالت شركة ميتا: يمكن لمستخدمي ثريدز قريبًا تسجيل الدخول والنشر والمشاهدة والتفاعل مع المشاركات الأخرى عبر متصفح جهاز الحاسوب، حيث نطرح إصدار الويب للمستخدمين في الأيام المقبلة.

وتخطط الشركة لإضافة المزيد من الميزات لإصدار الويب في المستقبل. وفي اختبار الوصول المبكر لبعض الميزات المستندة إلى الويب، كان من الممكن النشر عبر المنصة، ولكن من غير الممكن بعدُ التمرير لقراءة المشاركات.

وأطلقت ميتا تطبيق ثريدز في أوائل شهر يوليو بنجاح مذهل، حيث حصل على أكثر من 100 مليون تسجيل في أسبوعه الأول على خلفية أشهر من الفوضى في تويتر.

ولكن الضجة تلاشت إلى حد ما عندما أدرك المستخدمون أن المنصة لا تزال تفتقر إلى العديد من الميزات التي جعلت منصة تويتر شائعة، مثل الموضوعات الشائعة ووظائف البحث والمراسلة المباشرة.

وتطرح ميتا بشكل مستمر تحديثات صغيرة الحجم، ولكن إصدار الويب قد يساعد في إعادة تنشيط مشاركة المستخدمين.

ويعد إصدار الويب مجرد ميزة واحدة من سلسلة المميزات الأخيرة للتطبيق، حيث تواصل ميتا بناء المنصة الجديدة.

وتشمل الميزات الأخرى التي أضافتها الشركة في الشهر الماضي علامتي تبويب إعادة النشر والإعجابات الجديدتين اللتين تعرضان للمستخدمين المنشورات التي أعادوا مشاركتها وأعجبوا بها في الحسابات، وموجز المتابعة بتسلسل زمني وزرًا لمشاركة منشورات ثريدز عبر رسائل إنستجرام المباشرة.