Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رسميا.. واتساب يتيح تشغيل حسابين على هاتف واحد

يقترب تطبيق التراسل والدردشة الفورية الأشهر عالميا، واتساب (WhatsApp)، والمملوك لشركة “ميتا” (Meta)، من السماح للمستخدمين بتشغيل حسابين على هاتف واحد.

تم الإعلان عن هذه الميزة، التي طال انتظارها، عبر مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بلاتفورمز، وتم تأكيدها في منشور رسمي للشركة.

وقال زوكربيرج: “قريبا ستتمكن من الحصول على حسابين على واتساب على هاتف واحد داخل التطبيق”.

وفي الوقت الحالي، يحتاج المستخدمين الذين يرغبون في تشغيل حسابين على واتساب، مثل حساب عمل وحساب شخصي، إما إلى تسجيل الدخول والخروج من الحسابات أو حمل هاتفين.

وفي المدونة التي أعلنت عن الميزة الجديدة، قالت شركة واتساب: “اليوم، نقدم إمكانية تسجيل الدخول إلى حسابين على واتساب في نفس الوقت”.

وأضافت واتساب في مدونتها: “من أجل الاستفادة من التبديل بين الحسابات، مثل حسابات العمل والحسابات الشخصية، لم تعد بحاجة إلى تسجيل الخروج في كل مرة، أو حمل هاتفين منفصلين، ولا قلق من بشأن الدردشة والتراسل من الحساب الخطأ بعد اليوم، كما يمكن التحكم في إعدادات الخصوصية والإشعارات الخاصة بكل حساب بشكل منفصل”.

ولم يتم تحديد الإطار الزمني لإطلاق الميزة الجديدة من واتساب عالميا، وإن كان من المتوقع أن تصل إلى مستخدمي هواتف أندرويد وأيفون خلال الأسابيع المقبلة.