Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

ربيع مراد يستعرض أهم 5 خطوات لتجنب تعرض الشعر للتقصف

استعرض خبير الشعر الشهير ربيع مراد أفضل الطرق التي تسهم في دعم الشعر وتجنب تعرضه لعملية التقصف بصورة ما عبر اتباع عدد من الوسائل والطرق التي تساعد على حماية شعرك من التقصف والظهور في مظهر جذاب طوال أغلب الفترات.

وأوضح ربيع مراد إلى أن هناك عدد من الطرق الداعمة لتحقيق ذلك، خاصة وأن تقصف الشعر يعد أمر خطير ومزعج للمرأة تسعى إلى تجنب التعرض إليه بصورة ما.

وأشار ربيع مراد إلى تلك الوسائل والنصائح الهامة والمتمثلة في الاهتمام بعملية قص الشعر بإنتظام وعدم الاعتماد على عملية الممارسة العشوائية والتي تتسبب إلى تعر  ض الشعر إلى التقصف، لذلك الاهتمام بذلك الجانب ضروري بمتوسط محدد وبصورة منتظمة.

فيما تتمثل ثاني النصائح في ضرورة الاهتمام بعناية الشعر واستخدام كافة المنتجات التي تسهم في ترطيب فروة الرأس والشعر بصورة منتظمة ويومية، لاسيما لاصحاب الشعر الطويل لحماية الخصلات الطويلة والاطراف من التعرض إلى الجفاف.

واوضح ان ثالث تلك النصائح تتمثل في ضرورة تجفيف الشعر بطريقة سليمة وعدم الاعتماد على عملية الفرك بصورة ما، لتجنب تعرض الشعر للجفاف من عملية الفرك، كما يجب ترك الشعر في الهواء ليجف وعدم الاعتماد على وسائل التجفيف بصورة أو بأخرى قدر المستطاع، لتجنب تعريض الشعر للهواء الساخن.

فيما تتمثل اخر النصائح في استخدام وسائل تصفيف الشعر المناسبة مثل الفرشاة السلكية تجنباً لإجهاد الشعر.