Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رامي كاطو» نائباً لخدمة العملاء بالشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم، عن تعيين رامي كاطو نائباً للرئيس التنفيذي لخدمة العملاء، وذلك حرصاً منها على تحسين تجربة العملاء وحصولهم على أفضل مستوى من الخدمات.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية المصرية للاتصالات التي تضع رضا عملائها على قمة أولوياتها، وذلك من خلال دعم المنظومة بأحدث الحلول وأكثرها تطوراً والاستعانة بأبرز الخبراء في مجال خدمة العملاء.

ويتمتع “كاطو” بخبرة واسعة تمتد لنحو ثلاثين عاماً في مجال خدمة العملاء في العديد من الشركات الكبرى العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والخدمات المالية، والتجارة الإلكترونية في المنطقة.

وحقق “كاطو” خلال مشواره المهني العديد من الإنجازات المتعلقة بتطوير الشركات الناشئة وتنفيذ خطط التحول الرقمي وتحقيق الكفاءة التشغيلية.

وقبل تعيينه نائباً لخدمة العملاء بالمصرية للاتصالات شغل “كاطو” منصب المدير العام لشركة فودافون للخدمات الدولية-مصر منذ عام 2020، وتقلد خلال مسيرته العملية العديد من المناصب القيادية بعدد من الشركات الرائدة، كان أبرزها عمله رئيساً تنفيذياً لشركة “إكسيد”، ومديراً تنفيذياً لشركة “كريم” ومديراً عاماً لشركة “جوبال فاينانس”.

وحصل “كاطو” على بكالوريوس الاقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 1995، كما حصل على ماجستير إدارة الأعمال من جامعة رين بفرنسا عام 2007.