Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رابيت» المصرية الناشئة لخدمات التوصيل السريع تحصد تمويلا 11 مليون دولار

أعلنت منصة رابيت (Rabbit)، المصرية الناشئة، عن إغلاق جولتها من التمويل الأولي بقيمة 11 مليون دولار، في أكبر جولة تمويل ما قبل التأسيس في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

قاد جولة تمويل “رابيت” (Rabbit) مجموعة من المستثمرين الدوليين، على رأسهم فاوندرز كابيتال ورائد فينشرز وفاونديشن فينشرز وإم إس إيه كابيتال وجودوتر كابيتال.

تأسست “رابيت” (Rabbit) في أكتوبر 2021، كمنصة للتوصيل السريع عند الطلب لمنتجات البقالة ومستحضرات التجميل والإلكترونيات، في وقت توصيل لا يتعد 20 دقيقة.

وبحسب فريق “رابيت” (Rabbit)، فإنهم يعملون وفق معيار جديد تماما لصناعة البقالة في مصر والمنطقة العربية، لتقديم تجربة جديدة تماما للعملاء مقارنة بمحلات البقالة التقليدية والمتاجر المحلية.

ويضيف فريق “رابيت” (Rabbit): “يمكنك شراء منتج في ثوان، والحصول عليه في غضون دقائق، من خلال تقنيتنا الرائدة في الصناعة، والتي تدعم إدارة المخزون مباشرة، والاختيار والتعبئة السريع والعمليات والتسليم المحسن من نقطة إلى نقطة، والتي تجتمع معا لتوصيل الطلب في أسرع وقت ممكن”.

ويغطي نشاط “رابيت” (Rabbit) حاليا 4 مواقع في وسط القاهرة، هي المهندسين والزمالك والمعادي ومدينة نصر، وتخطط للتوسع في مناطق أخرى بالقاهرة قريبا، وفي العديد من المدن المصرية الكبرى خلال عام، مع معالجة مئات الآلاف من الطلبات شهريا.