Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رائد الأعمال محمد أبو النجا نجاتي يستحوذ على حصة من تطببق Nocks.. وتعيينه نائب لرئيس مجلس الإدارة

تعتبر الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس إذ اقتربت المبيعات العقارية التي تمت عبره من مليار جنيه في بضعة اشهر

استحوذ المهندس محمد أبو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس، والذي يعد التطبيق الأول في real estate rewarding في مصر والشرق الأوسط، والذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت كأول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقاري بدون وسطاء.

نجاح

وتعتبر هذه الصفقة تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر، حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه.

وبناء على هذا الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أبو النجا نجاتي نائب لرئيس مجلس الإدارة محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس

نجاتي

ويعد رائد الأعمال البارز محمد أبو النجا نجاتي من أفضل 27 رائد أعمال في القارة الإفريقية، حيث يعتبر أبو النجا من بين أبرز رواد الأعمال في مصر خلال السنوات الماضية وفقًا لتقرير نشره محلل الأعمال ياسين الهردوز.

وخاض نجاتي تجارب مختلفة في عالم المال والأعمال، والذي أصبح وجهًا بارزًا فيه في الفترة الماضية، كما أسس شركات حققت نجاحا مميزا .

شركات ناجحة

أبو النجا خريج الجامعة الأمريكية لهندسة الإلكترونيات، وكانت له أدوار بارزة في العديد من الشركات الناجحة، من بينها عمله مستشار لتطوير الاعمال في شركة فوري، والمدير الإقليمي لشركة كريم، وهو الشريك المؤسس ورئيس القطاع التجاري لـ حالًا Halan inc.

كما يشغل محمد أبو النجا نجاتي منصب الرئيس التنفيذي لـ EXITS MENA وعضو مجلس إدارة Robusta، وkoinz، وKitab sawti.

فرص

وكشف رائد الأعمال محمد أبو النجا عن سعادته بهذه الخطوة، مؤكدا أن مصر مليئة بالفرص للشركات الناشئة للإبداع واستخدام التكنولوجيا، لخلق حلول للمشكلات التى تواجه الأفراد والشركات، كما أن التحديات هى جزء من طبيعة ريادة الأعمال والشركات والمؤسسين، الذين يملكون المرونة والقدرة على تنفيذ أهدافهم، وهي الشركات التى تنجح فى النهاية وفى مصر حاليًا كثير من هذه النماذج أبرزها تطبيق نوكس.

مواصلة النجاح

وعبر رائد الأعمال محمود بخيت مؤسس تطبيق نوكس عن سعادته بانضمام المهندس محمد أبو النجا، مؤكدا أن وجوده سوف يكون له دور بارز في مواصلة النجاح الذي حققه تطبيق نوكس، لما له من خبرة عالمية في قيادة الشركات الناشئة.

وأضاف بخيت أنه من المنتظر خلال الفترة القادمة أن يضم مجلس إدارة الشركة العديد من الكوادر والكفاءات، حيث نستهدف نقل الشركة إلى مرحلة جديدة من النمو والتطور وتقديم خدمات مبتكرة بعد انضمام نجاتي إلى مجلس إدارتها.

استثمارات

وشدد بخيت على أن الفترة القادمة سوف تشهد ضخ استثمارات جديدة لتطوير العمل، بهدف ترسيخ مكانة الشركة الرائدة في مجال بيع العقارات عن طريق التكنولوچيا، مؤكدا أن الشركة تستهدف التوسع في أسواق جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشار بخيت إلى الاستمرار في منح العملاء برامج ولاء عبر منصتها وشركائها، موضحا أن Nocks تطبيق عقاري يمنح المشتري نسبة خصم على العقار في صورة نقاط points يتم إضافتها على المحفظة الالكترونية الخاصة بالمستخدم، بمجرد إتمام عملية شراء العقار.