Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رئيس شركة نت سينك الأمريكية: مصر سوق واعد في مجال التقنيات التكنولوجية والتحول الرقمي

أشاد المهندس تامر هدايت، رئيس مجلس إدارة شركة نت سينك الأمريكية Netsync Network Solutions، بما تقدمه مصر من نموذج احترافي في تنظيم مؤتمر المناخ Cop27، مؤكدًا أن القيادة السياسية حريصة على تشجيع استثمارات المصريين بالخارج في وطنهم.

وأشار إلى أنه دشن فرعًا لشركته العالمية Netsync في مصر، بعد لقاء الرئيس وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال وتشجيعهم على الاستثمار في وطنهم مع تحسين البيئة الاستثمارية وتعديلات قانون الاستثمار الجديد.

جاء ذلك خلال لقائه بالسفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على هامش فعاليات مؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (Cop 27) بمدينة شرم الشيخ.

وتابع هدايت، أن مصر سوق واعد في العديد من المجالات، وبشكل خاص التقنيات التكنولوجية والتحول الرقمي، مع ما تتخذه الحكومة المصرية من خطوات في تطوير البنية التكنولوجية والتحول إلى الحكومة الذكية، وهو ما يتسق وأهداف مؤتمر المناخ في نسخته الحالية من الحفاظ على البيئة وإيجاد بدائل رقمية آمنة، بديلا عن الأوراق.

واستعرض هدايت، عددًا من خطط رجال الأعمال والمستثمرين المصريين بالولايات المتحدة الأمريكية، لضخ استثمارات في مصر.

وهو ما أشادت به السفيرة سها جندي، مؤكدة أننا حريصون على تنظيم لقاءات دورية مع الجاليات المصرية بالخارج، حيث نستعرض الكثير من المحفزات التي توفرها الدولة المصرية لأبنائنا حول العالم.