Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رئيس «سيجنيفاي العالمية» يزور مصر لاستكشاف شراكات تدعم رؤية الدولة لكفاءة الطاقة

أعلنت شركة سيجنيفاي، المتخصصة في حلول الإضاءة (المعروفة سابقًا باسم فيليبس للإضاءة)، أن إريك روندولا، الرئيس التنفيذي للشركة، قام بزيارة رسمية لمصر لاستكشاف عدد من الشراكات المحتملة لدعم رؤية الدولة في رفع كفاءة استهلاك الطاقة باستخدام حلول سيجنيفاي للإضاءة.

واستمرت الزيارة 4 أيام، عقد روندولا عدة اجتماعات مع مسؤولين حكوميين وقادة الصناعة في السوق، حيث ناقش إلتزام الشركة بالاستدامة وتكنولوجيا إنارة الشوارع الذكية عن طريق حلول سيجنيفاي الموفرة للطاقة لتوفير الكهرباء لدعم التنمية المستدامة في الدولة.

كما التقى «روندولا» بشركاء ومساهمين رئيسيين في القطاع لاستكشاف المزيد من فرص التعاون ومناقشة طموحاتهم في مجال الاستدامة والتكنولوجيا، وذلك لتطوير علاقات طويلة الأمد مع الشركاء ورواد الأعمال في المنطقة، لدعم المزيد من الشراكات المحتملة.

شهد روندولا خلال زيارته على عدد من مذكرات التفاهم بين سيجنيفاي وشركاء الاعمال، من بينها مذكرة تفاهم مع شركة أورنج مصر، شركة الاتصالات، ومذكرة تفاهم أخرى مع شركة حسن علام القابضة لاستكشاف طرق جديدة لدفع الابتكار الرقمي وتقديم حلول الإضاءة المتطورة لمصر.

وقال إريك روندولا، الرئيس التنفيذي لسيجنيفاي: «نحن ملتزمون بدعم الطاقة والتنمية الاقتصادية في مصر، والشراكة والعمل مع الحكومة والشركات المحلية لدعم انتقالها إلى مستقبل أكثر استدامة».

وعلى هامش الاتفاقية صرح حسن علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة تلتزم شركة حسن علام القابضة ببناء مستقبل أفضل لمصر من خلال حلول البنية التحتية والطاقة المستدامة.

وتعد شراكتنا مع سيجنيفاي جزءًا أساسيًا من هذا الجهد، حيث نعمل معًا لجلب أحدث تقنيات الإضاءة إلى البلاد ودعم كفاءة الطاقة في مصر.

ومن جانبه أعرب هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال لشركة اورنچ مصر، عن سعادته بالشراكة قائلًا: «نحن متحمسون للعمل مع سيجنيفاي لتقديم حلول الإضاءة المستدامة للمجتمعات في جميع أنحاء مصر والمساهمة في مستقبل أكثر استدامة للجميع، كوننا شركة متخصصة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة داخل المجتمعات السكنية المغلقة للمدن الذكية».

ودخلت شركة سيجنيفاي (المعروفة سابقًا باسم فيليبس للإضاءة) مصر منذ أكثر من 80 عامًا، وتقدم حاليًا حلول الإضاءة المبتكرة للعديد من العملاء في جميع أنحاء البلاد في مجالات مختلفة منها الضيافة والترفيه، والأسواق التجارية والصناعية، في جميع المناطق الحضرية والريفية، بدءًا من مشاريع إنارة الشوارع الرئيسية بالطاقة الموفرة، وتحويل الإضاءة التقليدية بالمجمعات الرياضية إلى كشافات LED، وصولًا إلى مشاريع وطنية مختلفة ومعالم مهمة مع التركيز على الاستدامة والابتكار.