Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

رئيس المصرف المتحد: عدد عملاء الخدمات الرقمية بالبنك يتجاوز 28 ألف عميل

قال أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، إن عدد عملاء الخدمات الرقمية بالمصرف المتحد يتجاوز 28 ألف عميل على مستوى الجمهورية، حيث يتمتع العملاء بحزمة من الخدمات الرقمية المتميزة عالية الجودة لمزيد من الرفاهية للعميل والتقليل من الانبعاثات الكربونية التي تضر بالبيئة، حيث توفر هذه الخدمات للعميل كافة احتياجاته من المعاملات البنكية من مكانه في سرعة وكفاءة مما يوفر من جهده ووقته.

وأضاف أن مجموعة الخدمات الرقمية بالبنك تعمل بأعلى كفاءة وتقنية عالمية والتي تشمل خدمات الإنترنت البنكي للأفراد والشركات والموبايل البنكي ومحفظة UB الرقمية، وخدمات ماكينات الصراف الآلي التفاعلية والتي تقدم حلول متعددة ومتطورة منها: إمكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية، استبدال العملات بسعر السوق المعلن، بالإضافة إلى خدمة شحن وسحب من كافة المحافظ الالكترونية.

كما تتضمن الخدمات؛ خدمة تفعيل وتنشيط البطاقات المدينة والدائنة لعملاء المصرف وأيضا تسوية البطاقات الائتمانية، فضلاً عن خدمات سداد الالتزامات الحكومية اللحظية للمستثمرين من ضرائب وجمارك.

وأضاف “القاضي” أن المصرف المتحد يشارك وبقوة في تطبيقات الأمن السيبراني وأسس التصدي للاحتيال خاصة في ظل زيادة المعاملات الرقمية وتوسيع قاعدة الشمول المالي سواء من خلال حملات التوعية الشاملة للعملاء أو من خلال تطبيقات تأمين وحماية بيانات العملاء واستثماراتهم.  كذلك مساندة فاعليات الاستراتيجية القومية للأمن السيبراني التي يقودها البنك المركزي المصري.

وأوضح أن تطوير الحلول البنكية الرقمية لخدمة أغراض التنمية الشاملة تعد أحد أهم الأولويات للمصرف المتحد، وذلك من خلال إدراج خصائص خدمية جديدة تجذب جميع شرائح المجتمع، مما يساهم في توسيع قاعدة الشمول المالي وغرز الثقافة المالية الرقمية.

ويضم المصرف خمسة مراكز لفروع المزدوجة في: فرع نادي الصيد المصري – فرع كارجو مول بمنطقة الشيخ زايد – فرع كونكود بمنطقة التجمع الخامس – فرع المقطم واخيرا فرع جمصة.

ويحرص المصرف المتحد على تأهيل فريق عمله استعدادًا للتعامل مع تقنية الذكاء الاصطناعى (AI) سواء من خلال Chat Bot  الدردشة الاصطناعية أو من خلال تقنية  Big Data” البيج داتا” والتى ستساهم فى جذب مزيد من العملاء للبنوك خاصة العملاء الطموحين لهذه النوعية من الخدمات الإلكترونية، كذلك تأهيل النظم الحالية للبنية التحتية لتستوعب هذا التطور الكبير، فضلاً عن خلق حدات من Business Intelligence.