Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«رؤية للتطوير» تتعاقد مع «السويدي للمرافق» لتقديم خدمات ذكية ومستدامة في ستون بارك وذا هيلز

وقعت شركة رؤية للتطوير العقاري عقود شراكة استراتيجية مع شركة السويدي للمرافق. إحدي شركات السويدي إلكتريك، لتوفير خدمات ذكية ومستدامة في مشروعي ستون بارك وذا هيلز في التجمع الخامس.

ويأتي ذلك في ضوء حرص شركة رؤية علي توفير أعلى درجات الرفاهية لعملائها وتقديم خدمات متميزة عبر الشراكة الاستراتيجية مع كبريات الشركات العاملة في هذا المجال في مصر والشرق الأوسط.

وتسعى شركة رؤية للتطوير العقاري إلى توفير خدمات ذكية لتتواكب مع التطورات الكبيرة في القطاع العقاري، تماشيا مع خطة الدولة نحو توفير خدمات الاستدامة في المشروعات العقارية.

ووقع عقد الشراكة، كلا من المهندس محمد عادل، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رؤية للتطوير العقاري، و المهندس شريف شعلان الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للمرافق، بحضور عدد كبير من قيادات الشركتين.

شراكة رؤية للتطوير العقاري مع السويدي للمرافق

وقد عبر المهندس محمد عادل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة رؤية للتطوير العقاري عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة السويدي للمرافق إحدى شركات السويدي الكتريك.

وقال إن السويدي إلكتريك لديها 31 منشأة صناعية في 15 دولة وان الهدف من التعاقد هو تقديم خدمات متميزة وسهلة وذكية. بدون تعقيدات لعملاء مشروعي ستون بارك وهيلز في التجمع الخامس اللتان تمتلكهما الشركة.

وأشار إلى أن هذا التعاقد يأتي ضمن استراتيجية الشركة مؤخرا بعقد شراكات مع الشركات ذات السمعة العالمية لتقديم الخدمات داخل مشروعاتنا. وهو ما يعطي قيمة مضافة لمشروعات الشركة في إطار سياسة رؤية للتطوير العقاري في التعاقد من المتخصصين للحفاظ علي مرتكزات القوي في مشروعاتها.

وأضاف «عادل» أن التعاقد جاء بعد دراسة متكاملة لجميع الشركات العاملة في مصر واختيار الأفضل في إطار تقييم علمي. لما تقدمه من خدمات تليق بمستوى عملاء الشركة وأيضا لكي تحافظ الشركة علي البنية التحتية لمشروعاتها. وللقضاء علي أي شكوى من شكاوى العملاء.

ولفت إلى أن السويدي للمرافق لديها فريق عمل مدرب علي أعلى مستوي قادر علي تقديم الحلول المبتكرة بما يتماشى مع أهداف الشركة بتحقيق الاستدامة في مشروعاتها المختلفة.

وأوضح أن الاتفاق يأتي تواكبا مع استراتيجية الدولة في الحد من التلوث البيئي وإقامة مجتمعات عمرانية ذكية. بجانب ان خبرات الشركة كبيرة جدا في هذا المجال وهو ما كان أحد أهم الدوافع في إتمام التعاقد.

رفع كفاءة إدارة المرافق

وأكد المهندس شريف شعلان الرئيس التنفيذي لشركة السويدي للمرافق، أن التعاون يأتي لتنفيذ برامج ومبادرات تعزيز ورفع كفاءة إدارة مرافق البنية التحتية الكهربائية في واحدة من أكبر مشروعات الشركة.

لفت إلى حرص الشركة على استخدام أحدث التقنيات للمساهمة في توفير حياة أكثر رفاهية لعملاء الشركة. وقاطني مشروع ستون بارك وأيضا مشروع ذا هيلز وخلق بيئة ومستقبل أفضل للجميع خاصة.

وقال إن شركة رؤية لديها خطط طموحة جدا خلال الفترة القادمة وهو ما شجعنا للدخول في شراكات استراتيجية معها.

الحاجة للمباني الذكية

وأكد أنه مع التطور الهائل الذي يشهده العالم اليوم، تتزايد الحاجة لتبني الحلول التقنية المتطورة سواء في المباني الذكية. أو على نطاق أوسع للوصول إلى أعلى معدلات كفاءة الاستهلاك وتحقيق اهداف الاستدامة ولدينا منتجات متميزة وخدمات كثيرة سوف نقدمها للعملاء.

وتمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري محفظة عقارية تقدر بحوالي 10 ملايين متر مربع.

كما تمتلك عددا من المشروعات المتميزة منها كمبوند ستون بارك القاهرة الجديدة لراغبي الحياة العصرية على مساحة 460 فدانًا.

ويقدم المشروع باقة الخدمات والمرافق المتنوعة وبنسبة بنائية تصل لحوالي 17% فقط من إجمالي المساحة والباقي مساحات خضراء وخدمات وهو ما يضفي علي المشروع جمالا حقيقيا يجعله من أفضل مشروعات القاهرة الجديدة، يضم فيلات وفندق وأبراج مكتبية بارزة، ومشروع ذا هيلز يقع في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

كما يوفر مجموعة مختارة متميزة من الوحدات مع إطلالات بانوراميه خلابة على الحديقة الحجرية. مما يوفر أسلوب حياة من الفخامة والراحة والخصوصية. تحيط بها المساحات الخضراء والبحيرات والمياه الهادئة.

ولدى شركة رؤية العديد من المشاريع في محفظتها. والتي تشمل مشروع تلال السخنة ومشروع تلال شورز على شاطئ البحر الأحمر وتلال الساحل ومشروع تلال سول في الساحل الشمالي وايضًا مشروع تلال ايست ومشروع ستون تاورز وهو مشروع تجاري متميز.