Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دي إكس سي» تكنولوجي تفتتح مكتبًا جديدًا لها في الرياض

أعلنت شركة “دي إكس سي” تكنولوجي DXC Technology -الرائدة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات- عن افتتاح مكتب جديد لها في العاصمة السعودية الرياض في مركز الملك عبدالله المالي.

ويعكس المكتب الجديد التزام الشركة بدعم رؤية السعودية 2030، وتعزيز نموذج العمل الهجين في المملكة.

وتتمتع “دي إكس سي تكنولوجي” بحضور في السعودية لأكثر من 20 عامًا، عملت خلالها على تقديم خدماتها لمجموعة متميزة من العملاء. وسيعمل مكتبها الجديد على تسهيل التعاون بين الهيئات الحكومية والشركات الخاصة والجمعيات الصناعية في المملكة.

ولدى الشركة اليوم 14 عميلًا في مختلف الصناعات، بما يشمل: الخدمات المصرفية والمالية والتأمين والقطاع العام والتصنيع

وتمكنت الشركة خلال وجودها في المملكة من بناء منظومة قوية من شركاء التكنولوجيا في صناعة التكنولوجيا، تضم كلًا من: ServiceNow، و SAP، و Splunk، وأوراكل، ومايكروسوفت، وخدمات أمازون ويب.

وتعليقًا على ذلك، قال سيلان ناياجام، رئيس شركة دي إكس سي تكنولوجي في منطقة آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا: “بدأت الشركات في جميع أنحاء العالم تسعى إلى تحقيق التوازن من خلال تبني نماذج العمل الهجينة، ونحن واثقون بأن مكتبنا الجديد يرسي معيارًا قويًا في ابتكار الأعمال بما يوفره من مساحة تمثل مستقبل مكان العمل الحديث”.

وأضاف ناياجام: “نحن ملتزمون بتقديم قيمة أكبر لعملائنا وشركائنا في المملكة، وذلك من خلال التوافق مع رؤية السعودية 2030 وترسيخ وجودنا في قلب مركز الملك عبدالله المالي بالرياض.

كما أننا واثقون بأن استثمارنا والتزامنا ووجودنا المتجدد في الرياض سيعزز مكانتنا القوية في المملكة كأحد أفضل مزودي خدمات تكنولوجيا المعلومات، وسيوفر بيئة يمكن لموظفينا فيها أن يزدهروا ويساهموا في رؤية المملكة.

وتتمتع “دي إكس سي تكنولوجي” بالتزام طويل الأمد بالتنوع والشمول على مستوى العالم. وتهدف إلى نشر وترسيخ برنامجها (DXC Dandelion) الحائز على العديد من الجوائز في المملكة العربية السعودية، للمساعدة في تعزيز توظيف الأفراد المتنوعين ومن بينهم أصحاب الهمم، مثل المصابين بطيف التوحد، أو الأشخاص المصابين باضطراب فرط الحركة، ونقص الانتباه وعسر القراءة.