Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ديدي» تطبق نظام التفاوض على سعر الرحلة بين العميل والسائق

أكدت شركة “دي دي” مصر -المنصة الرائدة في نقل الركاب-، أن إطلاق خدمة فليكس تمثل إضافة جديدة لتطبيقها الخاص بنقل الركاب، بهدف منح الركاب والسائقين تجربة تنقل فريدة من نوعها.

التفاوض على الأسعار

وأوضحت أنه من خلال خدمة فليكس، يمكن للمستخدمين الآن التفاوض على الأسعار واختيار السائقين بناءً على معايير متعددة مثل موديل السيارة، والتقييم، والخبرة/الملف الشخصي، ووقت الوصول المتوقع، بالإضافة إلى اختيار الرحلات بناءً على الوجهة المرغوبة، لافتة إلى أن كل ذلك يتم تنفيذه ضمن منصة تطبيق دي دي المألوفة والموثوقة.

وتعد “فليكس” إضافة قيمة للحلول التكنولوجية الحالية في مصر، حيث توفر للركاب والسائقين بديلاً مريحًا وآمنًا ومرنًا. ويتمتع الركاب بفرصة التفاوض على الأسعار في نفس الوقت، بينما يمكن للسائقين تحديد الأسعار الخاصة بهم بمرونة بما يتناسب مع احتياجاتهم الفردية.

الذكرى السنوية لانطلاقها في مصر
حول هذا، قال يوان هاو صن، المدير العام لشركة دي دي مصر، إن شركة “دي دي” التزامها تجاه مصر بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لانطلاقها من خلال إطلاق خدمة فليكس، التي تعكس جهودنا المتواصلة لفهم احتياجات مستخدمينا الفريدة وتلبيتها.

وأضاف أن هذه الميزة الجديدة صممت لتعود بالفائدة على الركاب والسائقين الذين يستخدمون التطبيق، ولتلبية المتطلبات المتنوعة لمستخدمينا المصريين، بالإضافة إلى تعزيز تفاعلهم مع منصتنا.”

ثورة في تجربة نقل الركاب

وأشار إلى أنه من خلال هذه الخدمة المبتكرة، نسعى إلى إحداث ثورة في تجربة نقل الركاب التقليدية مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الدعم والسلامة، وتوفير خدمات مخصصة وفعالة من حيث التكلفة والتنوع.

وتعمل “فليكس” على توسيع خيارات التنقل للركاب، مما يوفر لهم خيارات أكبر وتحكمًا أكبر في رحلاتهم. وتتكامل هذه الميزة بسلاسة مع تطبيق “دي دي” الحالي؛ استكمالا لخدمة “وصلني” – التي تم إطلاقها في عام 2021، وخدمة “طيران” الخاصة بالدراجات النارية، و”سبيد” الذي يوفر تجربة محسنة للمستخدم بشكل عام.

وتقدم هذه الخدمة ميزة ديناميكية عندما يطلب الراكب رحلة فليكس، حيث يتم تحديد السعر الأساسي، ولكن ما يميز هذا النظام هو التنافسية المتاحة للسائقين لتقديم عروض ضمن نطاق محدد مسبقًا للحصول على سعر أعلى أو أقل.

التحكم في الأرباح

كما أن هذا النظام المبتكر يمنح السائقين مزيدا من التحكم في أرباحهم ويوفر للركاب مرونة الاختيار من بين خيارات أسعار متعددة. وبالتالي، يتم إتاحة تجربة أكثر إنصافًا وتنافسية في مجال النقل الذكي.

وتعد السلامة أمرا بالغ الأهمية، حيث تضمن خدمة “دي دي فليكس” نفس معايير ومميزات السلامة الخاصة بخدمة “وصلني”، مما يؤكد التزام الشركة وحرصها على سلامة الركاب والسائقين على حد سواء.

20 ميزة أمان لتحسين تجربة الراكب

وتُولى دي دي فليكس أولوية كبيرة للسلامة من خلال إتاحة أكثر من 20 ميزة أمان لتحسين تجربة الراكب. وتضمن هذه الإجراءات السلامة قبل كل رحلة وأثناءها وبعدها، حيث تتيح خيارات مشاركة مسار الرحلة مع جهات الاتصال الموثوقة، وزر SOS لحالات الطوارئ، ودعم خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

ومن خلال إطلاق خدمة فليكس في مصر، تعزز شركة دي دي التزامها تجاه البلاد وتؤكد جهودها في إنشاء نظام تنقل أكثر سهولة وأمانًا وشمولًا للجميع، كما تلتزم بالاستفادة من التكنولوجيا مع استمرار نموها وابتكارها لتؤكد مكانتها كشريك موثوق في مجال التنقل في مصر.

ويمثل إطلاق خدمة “فليكس” علامة فارقة ومهمة لشركة “دي دي” حيث تستمر الشركة في الابتكار وتحسين تجربة نقل الركاب للمستخدمين.