Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

دوبيزل تدخل إلى قطاع السيارات من خلال الاستحواذ على Drive Arabia الإماراتية

تهدف مجموعة دوبيزل إلى تعزيز عروضها الإعلانية للسيارات وتقديم منتجات جديدة

contact

تعزز مجموعة دوبيزل، المنصة الأولى للإعلانات المبوبة عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، هيمنتها على قطاع السيارات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الاستحواذ على Drive Arabia. تجسد هذه المناورة الإستراتيجية تفاني مجموعة دوبيزل في الارتقاء بمجموعة خيارات السيارات الجديدة وتقديم حلول شاملة لقاعدة مستخدميها.

قطاع السيارات

ومع أكثر من عقدين من الحضور القوي للعلامة التجارية في المنطقة، وخاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تقدم Drive Arabia خبرة واسعة وعملاء مخلصين في قطاع السيارات لمجموعة دوبيزل. ومن خلال هذا الاستحواذ، تهدف مجموعة دوبيزل إلى تعزيز عروضها الإعلانية للسيارات، وتقديم منتجات جديدة، وتوسيع نطاق وصولها لتقديم خدمة أفضل لعملائها.

رؤية استراتيجية

وقال حيدر علي خان، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوبيزل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا أن نرحب بانضمام Drive Arabia إلى عائلة مجموعة دوبيزل. يتماشى هذا الاستحواذ مع رؤيتنا الإستراتيجية لتزويد مستخدمينا بتجربة لا مثيل لها في مجال السيارات. إن الاعتراف القوي بعلامة Drive Arabia ومدى وصولها سيعزز محفظتنا الحالية وسيمكننا من تقديم قيمة أكبر لعملائنا مع تعزيز مكانتنا القيادية. في مجال السيارات.”

استحواذ

وأضاف: هذه مجرد البداية، ونحن نراقب بشدة أي فرص أخرى للاندماج والاستحواذ من شأنها أن تساعدنا على توسيع عروضنا في القطاعات التي نعمل فيها. تتضمن خططنا الفورية لـ Drive Arabia استثمارًا كبيرًا في المنصة لتعزيز قيمتها الأساسية كأداة شفافة لأسعار السيارات ومواصفاتها والتفاصيل الأخرى ذات الصلة لمساعدتنا في أن نصبح المنصة المفضلة لإطلاق السيارات الجديدة في المنطقة.