Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

دل تكشف عن لابتوب للألعاب بألوان زاهية وجريئة خلال معرض CES 2023

كشفت شركة دل Dell عن مجموعة جديدة من الحواسيب المحمولة للألعاب من سلسلة G15 مع عدد من الألوان الجريئة والزاهية، وذلك خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023.

ولا يزال لابتوب الألعاب المناسب للميزانية G15 بنفس تصميمه وشكله الذي انطلق في عام 2022، لكنه اليوم يصدر بألوان جريئة، منها الأرجواني Pop Purple ولون النعناع Neo Mint واللون الأبيض الكوانتم Quantum White، مع ظهر من اللون الأزرق الفضائي Deep Space Blue، وكذلك لون من الظل الرمادي بظهر أسود.

تغامر دل Dell بتقديم مجموعة جريئة من الألوان التي يخشى المصنعون من عدم الإقبال عليها بحكم اعتيادهم على ألوان محدودة لأجهزة اللابتوب، وهو تخوف تسبب في بعض منه المتاجر والبائعين، الذين تجنبوا لسنوات المخاطرة بعرض أجهزة كمبيوتر محمولة ملونة، فكما تنقل دل على لسان البائعين والموزعين: “يريد العملاء أجهزة لابتوب ملونة، بينما يختارون الأبيض أو الأسود وقت الشراء فعليا”!

وبصرف النظر عن الألوان الجديدة، سيتوفر لابتوب G15 بوحدة معالجة مركزية من إنتل الجيل الثالث عشر Intel 13th Gen، التي تصل إلى Core i9-19300HX، وكارت رسوميات إنفيديا Nvidia RTX، بخيارات 120 أو 165 هرتز 1080p، وسعة تصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، مع مجموعة متنوعة من وحدات وسعات التخزين.

وانطلقت فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2023، اليوم الخميس 5 يناير، وتستمر حتى يوم الأحد القادم 8 يناير، وذلك في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية.

ويستقبل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 حوالي 100 ألف زائر، وأكثر من 3000 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، وبذلك يعد معرض CES أحد أكبر العروض التكنولوجية في العالم.

وتستغل الشركات العارضة، بدءا من أصغر شركة ناشئة إلى أكبر عمالقة التكنولوجيا، معرض CES كل عام لخطف الأنظار إلى أفضل وأكثر تقنياتها ابتكارا وتطورا، بل وجنونا أيضا.