Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

دريم مشرق للأغذية تحافظ على صدارتها بالأسواق المصرية

أعلنت شركة دريم مشرق للأغذية أنه رغم الظروف الاقتصادية العالمية استطاعت أن توفر جميع منتجاتها بالسوق المصرية، كما تطور منتجاتها بشكل مستمر وقوي كأحد استراتيجياتها الأساسية.

وأشارت إلى العمل على تحقيق أكثر من توقعات المستهلك بتوفير منتجه المفضل، كما تعمل على الحفاظ  على مكانتها التسويقية الرائدة والصدارة في قطاع صناعة المخبوزات والحلوى بمصر، حيث إن منتجات دريم تعد الاختيار الأول والمفضل لدى المستهلك المصري.

الجدير بالذكر أن شركة دريم تنتج أكثر من 87 منتجا من المنتجات الشهيرة مثل البراونيز، والفادج، والكيك شيف، والمولتن كيك، والفانيليا، وغيرها العديد من المنتجات التي تخدم قطاع المستهلك.

كما تقدم منتجاتها لخدمة قطاع السياحة والفنادق الكبرى بالقاهرة والأسكندرية والمحافظات والمدن السياحية الشهيرة.

وأشارت الشركة إلى حرصها على توفير كافة منتجاتها بالأسواق بالأسعار التنافسية المعروفة عن شركة دريم كما تقدم العديد من العروض التسويقية بشكل دائم ومستمر بجميع المنافذ الكبرى بمصر.

وتخطط شركة دريم لطرح وتقديم منتجات جديدة أيضا بالأسواق خلال الفترة القادمة لتحافظ على ريادتها وقيادتها بالسوق المصري وتعمل دائما علي التطوير المستمر لمنتجاتها، وهو التحدي الحقيقي لها امام المستهلكين الدائمين لمنتجات دريم.

يذكر أن شركة دريم مشرق للأغذية تأسست في بداية الثمانينيات من القرن الماضي بمدينة برج العرب الجديدة بالإسكندرية، وتمتلك مصنعين حاليا لصناعة المخبوزات والحلويات لخدمة المستهلك والقطاع السياحي المصري وقطاع الجملة، كما تصدر العديد من منتجاتها لأفريقيا والوطن العربي.