Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دريفو».. منصة إلكترونية للتوصيل والشحن تنطلق في 22 محافظة مصرية

انطلقت شركة دريفو للتكنولوجيا وخدمات الشحن، لتقديم حلول تكنولوجية مبتكرة وبأسعار مناسبة لتمكين رواد التجارة الإلكترونية في أكثر من 22 مدينة بمحافظات جمهورية مصر العربية، خاصة بعد حصولها على تمويل أولي يقترب من المليون دولار أمريكي من شركة إي إف للخدمات اللوجستية، وهي مزود لخدمات لوجستيات الطرف الثالث.

شركة دريفو هي شركة ناشئة تركز على خدمات توصيل الميل الأخير لتسهيل دورة التجارة الإلكترونية لكل من التجار والعملاء على حد سواء، حيث توفر الشركة مجموعة كبيرة من حلول وخدمات التوصيل المصممة خصيصًا لتناسب كافة احتياجات العملاء.

وقال سامح شاهين الرئيس التنفيذي لشركة دريفو “نخطط لأن نكون الشريك المثالي لكافة الشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية والتجار بشكل عام في المنطقة، حيث تمتلك الشركة شبكة تضم أكثر من 200 مندوب توصيل، كما أنها تستهدف توصيل نحو 300 ألف شحنة بنهاية عام 2020، حيث يجمع فريق شركة دريفو بين الشغف والخبرة التي تمكنه من مواجهة التحديات، وإصلاح الوضع الحالي لمفهوم خدمات توصيل الميل الأخير”.

ومن بين الخدمات التي توفرها شركة دريفو: النقل من الباب إلى الباب والتخزين، فضلًا عن خدمة محطات الاستلام وخدمة الاختيار والاسترجاع لبعض المنتجات. كما تتميز شركة دريفو بتصميم خدمة خاصة لكل تاجر بما يتناسب مع طبيعة عمله ومنتجاته.

والجدير بالذكر أن كافة الخدمات المقدمة من شركة دريفو مدعومة بأساليب تحليل متطورة قائمة على الشفافية مع التجار مما يسمح لها بتحسين تجربة العملاء، بالإضافة إلى مراقبة عملية التسليم وتتبعها وبالتالي تسهيل عملية التسليم.

وتعد خدمات الميل الاخير هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركات اللوجستيات، وتشمل هذه الخدمة نقل المنتجات أو الطرود من الموزع إلى الموقع المطلوب، وعادة ما تكون الخدمات اللوجستية في الميل الأخير معقدة ومكلفة بالنسبة لمزودي ومقدمي السلع والخدمات الذين يقومون بالتوصيل، لذا فهي تتطلب تزامنًا جيدًا من قبل شركة الشحن وفريق التشغيل للمحافظة على معايير التسليم.