Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دايما على بالي».. إعلان WE يجسد روح الأسرة المصرية في رمضان ويجمع الأحبة ويساند فلسطين

يُطلّ شهر رمضان المبارك حاملًا معه أجواءً دافئة تُضفي على قلوبنا شعورًا بالراحة والسكينة، وتستهل الشركة المصرية للاتصالات “وي” WE الشهر الفضيل بعروض ومفاجآت تبهج قلوب المصريين، في شهر يجعل مشاعرنا أكثر حساسية، ونُصبح أكثر رغبةً في التواصل مع من نحب.

لم يكن هذا العام استثناء، فتحت شعار “دايماً على بالي”، أطلقت “وي” حملتها الإعلانية لرمضان 2024، مقدمةً لوحة فنية تجمع بين النجوم والمشاعر الدافئة.

الإعلان، الذي شارك فيه كوكبة من النجوم كإسعاد يونس وخالد النبوي وهند صبري، يعكس الأجواء الأسرية الدافئة التي تميز الشهر الكريم، ومع أغنية إليسا الرائعة، يأخذنا الإعلان إلى عالم يسوده الحب والتواصل بين الأهل والأصدقاء، مؤكداً على أهمية البقاء على تواصل واتصال.

يبقى إعلان “وي” لشهر رمضان 2024 دليلاً على قوة الفن في توحيد القلوب وتجسيد روح الشهر الفضيل، معلناً أن الأحبة دائماً “على بالي”، وتضم لحظاته عدة أجيال من النجوم، من جيل الكبار، إسعاد يونس وذكرى سهير البابلي، والجيل التالي، خالد النبوي وهند صبري، وجيل الشباب، أحمد مالك وعصام عمر وآية سماحه ورزان جمال.

يُظهر الإعلان كيف تُساهم تقنيات الاتصالات في ربط أفراد العائلة ببعضهم البعض، وتُساعدهم على مشاركة لحظاتهم السعيدة في شهر رمضان المبارك، ويُركز على مشاعر الحب والتواصل والدفء التي يشعر بها أفراد العائلة خلال شهر رمضان.

حاول الإعلان الابتعاد عن الأفكار التقليدية لإعلانات رمضان، وتقديم قصة إنسانية مؤثرة تُلامس مشاعر المشاهدين، وتميز الإعلان بجودة عالية في الصورة والصوت، مما يجعله جذابًا للمشاهد، وترك الإعلان شعورًا إيجابيًا لدى المشاهد.

لم ينس إعلان “وي” لشهر رمضان هذا العام تقديم تحيته إلى فلسطين وأهلها، حيث ظهرت “نصف البطيخة” ضمن أحداث الإعلان، وهو الرمز الذي يعبر عن فلسطين بعد تجريم الاحتلال الاسرائيلي لرفع العلم الفلسطيني.

يُظهر الإعلان كيف تُساهم خدمات “وي” في تقريب المسافات بين الناس، وتُساعدهم على البقاء على تواصل دائم مع من يهمّهم، وخلال خدماتها المُتنوّعة، تُتيح لنا “وي” مشاركة لحظاتنا السعيدة مع من نحب، حتى لو كانوا بعيدين عنّا.

إعلان “وي” لرمضان 2024 بعنوان “دايما على بالي” يُجسّد هذه المشاعر بكلّ إبداع.