Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«دارجي» تلفت الأنظار في زفاف «بسنت شوقي».. مصرية ناشئة تصمم وتنفذ الفستان في 8 ساعات!

لفتت الممثلة الشابة سارة عبد الرحمن الأنظار خلال حضورها لحفل زفاف الممثل محمد فراج والممثلة بسنت شوقي، بعدما نشرت سارة مجموعة صور لها على منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت سارة عبد الرحمن، واصفة فستانها المبهج، على فيسبوك: “ماكانش عندي حاجة مناسبة البسها لحد يوم قبل كتب الكتاب، و كالعادة فريق دارچي انقذني، شركة مصرية ناشئة بتصمم و بتفصل اي فستان في ٨ ساعات.”

ودارجي Darjee هي شركة مصرية ناشئة، تقدم فساتين السهرة حسب الطلب، في فترة تصميم وتنفيذ 8 ساعات تقريبا.

ويرجع تأسيس “دارجي” Darjee إلى صديقتان متحمستان، تحملان نفس الاسم، مي، وتشاركا معا في تحويل حلمهما إلى شركة ناشئة مصرية، تقدم خدمة تصميم وتنفيذ فساتين السهرة للعملاء في وقت قياسي، وبأسعار معقولة.

وبحسب أسلوب العمل الموضح على موقعهم الإلكتروني، يقوم العميل بحجز موعد عبر الموقع، لتقابل العميلة إحدى المتخصصات في الموضة، ليقوما معا بتحديد التصميم المناسب، كما يمكن إرسال صورة بالتصميم المقترح، وتتابع العميلة إنجاز العمل وموعد التسليم عبر الموقع الإلكتروني كذلك.

ويفخر فريق عمل دراجي بامتلاكه اليوم لمنصة توفر الكثير من فرص العمل لمحترفي الخياطة والتطريز من المصريين والأجانب المقيمين في مصر، من أجل إنجاز العمل سريعا، ودون المساومة على السعر أو كفاءة التنفيذ.