Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خلاط بـ 1000 دولار.. جديد «جنرال إلكتريك» في معرض CES 2023

كشفت شركة جنرال إلكتريك الأمريكية عن واحد من أجهزتها المنزلية الذكية الجديدة، وهو الخلاط الذكي “بروفايل سمارت ميكسر” Profile Smart Mixer، وذلك خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023، الذي انطلق أمس الخميس في لاس فيجاس الأمريكية.

يقدم الخلاط الذكي Profile Smart Mixer، الذي يبلغ سعره 1000 دولار تقريبا، ميزان رقمي وأدوات تحكم صوتية مدمجة لتقديم أفضل تحكم في إعداد الطعام.

ويحتوي الخلاط الذكي Profile Smart Mixer، من جنرال إلكتريك، على ميزان مدمج في قاعدته، حيث يمكن إضافة المكونات إلى وعاء الخلاط بالعيار المطلوب دون الحاجة لوزن كل مكون بمفرده، كما يمكن إزالة وعاء الخلاط، وسعته 7 لتر، ووزن المكونات في وعاء مختلف.

وبصحبة الخلاط الذكي من جنرال إلكتريك، يوجد التطبيق الذكي SmartHQ، الذي يمكنه إرشاد المستخدم عبر وصفات محددة خطوة بخطوة، مع ميزة “الإحساس الآلي” Auto Sense، والتي ترصد التغيرات الطفيفة في ملمس المواد المخلوطة تجنبا للاختلاط الزائد للمكونات.

ويحتوي الخلاط الذكي Profile Smart Mixer، من جنرال إلكتريك، على عناصر التحكم الصوتية، والمتوافقة مع مكبرات الصوت الذكية من جوجل وأمازون، حيث يمكن إعطاء الأمر لبدء مزج الخليط وإيقافه أو التحكم في سرعة المزج بالصوت فقط.

وانطلقت فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES لعام 2023، أمس الخميس 5 يناير، وتستمر حتى يوم الأحد القادم 8 يناير، وذلك في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية.

ويستقبل معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 حوالي 100 ألف زائر، وأكثر من 3000 شركة عارضة من جميع أنحاء العالم، وبذلك يعد معرض CES أحد أكبر العروض التكنولوجية في العالم.

وتستغل الشركات العارضة، بدءا من أصغر شركة ناشئة إلى أكبر عمالقة التكنولوجيا، معرض CES كل عام لخطف الأنظار إلى أفضل وأكثر تقنياتها ابتكارا وتطورا، بل وجنونا أيضا.