Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خصومات على بعض طرازات السيارات الكهربائية من «تسلا» حتى نهاية العام

أعلنت شركة “تسلا” للسيارات الكهربائية، عن تقديم خصومات على بعض طرازات السيارات الكهربائية لفترة محدودة بدءًا من اليوم الأربعاء حتى نهاية عام 2022، وفقًا لـ”رويترز”.

قال ممثل عن “تسلا” الأربعاء، إن شركته تقدم خصمًا قدره 6 آلاف يوان (859.20 دولار أمريكي) للمشترين الصينيين على بعض طرازات السيارات الكهربائية حتى نهاية عام 2022.

وأشار التقرير ، إلى أن هذا العرض يأتي بالإضافة إلى دعم التأمين المعلن عنه سابقًا بقيمة 4 آلاف يوان، ولكنه ينطبق فقط على العملاء الذين يشترون طرازًا من السيارات الحالية ويستكملون التسليم بحلول نهاية ديسمبر.

وتعد هذه الخطوة هي الأحدث من قبل صانعة السيارات الأمريكية لتعديل أسعارها في الصين، حيث يتصارع مصنعها في شنجهاي مع مستويات المخزون المرتفعة وسط تباطؤ الطلب في سوق السيارات في البلاد.

وفي وقت سابق، خفضت الشركة أسعار السيارات الكهربائية من طرازي “موديل 3″ و”موديل واي” بنسبة تصل إلى 9% في الصين، بالإضافة إلى حوافز التأمين.

وساعدت هذه الخطوات مصنع “تسلا” في شنغهاي على تسليم 100.291 ألف سيارة كهربائية صينية الصنع خلال نوفمبر، بزيادة 40% عن مستويات أكتوبر، مسجلًا أعلى مبيعات شهرية منذ افتتاحه في أواخر عام 2020