Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خزّنلي تطلق خدمة «عبر الحدود» لتمكين التجار المصريين من توسيع عملياتهم في الخارج

تهدف الخدمة لدعم نمو الصادرات وتشجيع المصنعين المحليين

أعلنت شركة خزّنلي، الشركة الرائدة في مجال خدمات التخزين والتجهيز والتوصيل الرقمي، عن إطلاق خدمتها الأحدث “عبر الحدود” التي تتيح للتجار المصريين حلولًا كاملة للتوسع في الأسواق الجديدة، حيث تقدم الخدمة دعمًا لوجستيًا كاملاً يتضمن الشحن إلى الخارج والتعامل مع المرتجعات وكافة التجهيزات المحلية، بالإضافة إلى تقديم جميع الشهادات والمستندات والتصاريح اللازمة للعمل في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع مجموعة من البنوك المحلية وشركات الدفع الالكتروني بما يتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية في زيادة الصادرات والنقد الأجنبي.

حلول وخدمات

وتأتي إطلاق خدمة “عبر الحدود” من شركة خزّنلي، في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع أعمالها ودفع قطاع التجارة الإلكترونية في مصر، حيث توفر الشركة حلول وخدمات لوجستية متكاملة للتجار بهدف مساعدتهم على تطوير أعمالهم.

ومن المتوقع أن تحظى الخدمة بتأثير كبير على الصادرات المصرية، وخاصة في قطاعات المنسوجات والملابس والأزياء ومستحضرات التجميل والإلكترونيات الخفيفة ومستلزمات المنزل والتي تركز الشركة عليهم خلال المرحلة الأولى من إطلاق الخدمة، حيث سيتمكن التجار المصريين من استكشاف آفاق جديدة من خلال دخول السوق السعودي وهو ما يتماشى مع حرص شركة خزّنلي على اتاحة المنتجات المصرية ودفع كافة الجهود الرامية لانتشارها خارج السوق المحلي مما يعزز من قدرتها التنافسية ويساهم في نمو الاقتصاد المصري.

استراتيجية خزنلي

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة خزّنلي للتوسع في أعمالها، وحرصها على تعزيز التجارة الإلكترونية في مصر من خلال توفير حلول وخدمات لوجستية متكاملة وسهلة الاستخدام تساعد التجار على تنمية وتطوير أعمالهم؛ وتعزيز رقمنة عمليات تلبية الطلبات في أسواق جديدة، بما يتماشى مع اتجاه الدولة نحو التحول الرقمي والشمول المالي وفقاً لرؤية مصر 2030.

تمكين التجار

قال أسامة الجمالي، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية وشريك مؤسس لشركة خزّنلي: “دائمًا ما نهدف إلى تمكين التجار والمصنعين المحليين في مصر من تطوير أعمالهم وأنشطتهم التجارية، فنجاحهم هو نجاح لنا لذا نسعى باستمرار لتقديم مجموعة من الحلول المبتكرة التي توفر لهم فرص نمو غير مسبوقة. ولذلك أطلقنا خدمة “عبر الحدود”، والتي من خلالها يستطيعون بيع منتجاتهم واتمام كافة معاملاتهم التجارية في المملكة العربية السعودية والقدرة على استلام المدفوعات بالعملة الأجنبية.”

الصادرات المصرية

وموضحاً رؤية خزّنلي، قال الجمالي: “نتطلع لمساهمة هذه الخدمة في زيادة معدلات نمو الصادرات المصرية وارتفاع إجمالي حصيلة تدفقات النقد الأجنبي، مما يتماشى مع أولويات الحكومة المصرية في الفترة الراهنة. ونخطط لتوسيع الخدمة لتشمل المزيد من دول التعاون الخليجي في الربع الأول من 2024، بالإضافة إلى دول من شمال إفريقيا في المستقبل.”

خدمات الشحن

وأضاف أن خزّنلي تقدم خدمات الشحن المحلية والدولية للتجار من خلال خطط تتناسب مع ميزانياتهم المختلفة ومتطلبات التسليم. كما تقدم الشركة مجموعة من الخدمات التي تساعد التجار على تطوير أعمالهم من بينها شحن وتخزين البضائع العابرة للحدود وتأمينها وحمايتها من أي ضرر أو خسارة والاستلام والتعبئة، إلى جانب تسهيل إجراءات الحصول على التصاريح المطلوبة، وتوفير حلول تخزين آمنة للبضائع من خلال مستودعات الشركة المنتشرة في مختلف المواقع، بالإضافة إلى تحصيل المدفوعات من العملاء نيابة عن التجار.

توجه الدولة

تدعم شركة خزّنلي توجه الدولة المصرية نحو رقمنة كافة القطاعات والمعاملات في سوق التجارة الإلكترونية، وهو سوق واعد في مصر والمنطقة في ظل التطور التكنولوجي المستمر الذي يخلق مناخاً ملائماً للتطور. وهذا ما يدفع الشركة إلى التوسع في الشرق الأوسط وإفريقيا وتعزيز دورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.