Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خزنلي المصرية الناشئة تعلن عن انضمام العديد من الشركات التجارية لقائمة عملائها

أصبح لدى الشركة بعض الشركات الأكثر رواجًا في مصر بمختلف القطاعات

أعلنت “خزنلي”، المنصة الرقمية لخدمات التخزين والتجهيز والتوصيل والتحصيل، التي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، عن انضمام العديد من الشركات التجارية، لتصبح الشريك المفضل لعدد متزايد من التجار..

الشركات الأكثر رواجا
وأصبح لدى الشركة بعض الشركات الأكثر رواجًا في مصر في مختلف القطاعات، من الملابس إلى الإلكترونيات والإكسسوارات المنزلية والسلع الاستهلاكية سريعة الحركة، ويشمل العملاء القائمون للشركة “مزارع” (Mozare3) و”إكس بي آر إس” (XPRS) التابعة لشركة “ترايدلاين” (Tradeline) والتي تعتبر أكبر موزع لمنتجات “أبل” (Apple) في مصر، وقد انضمت إليهما شركات جديدة من بينها “مجموعة بركة” (Baraka Group)التي توزع ماركات “نيو بالنس” (New Balance) و إنجلوت لمستلزمات التجميل (Inglot Cosmetics) و”أثليتس” (Athlete’s) و”ميلو” (Mellow) و”بركة أبوتيكس” (Baraka Optics) و”ناتورالايزر” (Naturalizer)، و”شركة السهم لتوزيع الأغذية” (Arrow Food Trading) ، التي توزع ” نيسبريسو” (Nespresso)، وشركة “كاونت أون مي پيتس” (Count on Me Pets) لدانا حمدان، وعلامة “ماغما للملابس الرياضية”) (Magma Sportswear، بالإضافة إلى العلامات التجارية المحلية المتخصصة في التجارة الإلكترونية “بريذ” (Breath) و”وارپد دجينز” (Warped Jeans).
قيمة البضائع
وقد بلغ إجمالي قيمة البضائع لدى”خزنلي” منذ تأسيسها عام 2021 رقمًا يصل إلى 8 أرقام، إذ تدعم منصتها الرقمية بالكامل العملاء في أكثر من 28 ألف نشاط، يعتمد على الخدمة الذاتية، وبفضل باقاتها البسيطة والشفافة القائمة على الاشتراك الشهري، وتعد منصة “خزنلي” حلًا شاملًا لكامل عمليات تلبية الطلبات، من التخزين إلى خدمات التجهيز والنقل والتوصيل والتحصيل. كما أن منصة “خزنلي” لتلبية الطلبات وتقنياتها مصممةلزيادة معدل النجاح وتقليل مشاكل إرجاع البضائع لرواد التجارة الإلكترونية.
تقدم المنصة
وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال محمد يونس، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “خزنلي”:”يسعدنا حضور العديد من شركائنا القائمين ونرحب بكل عملائنا الجدد، كما يسعدنا تزايد تبني العملاء لمنصة “خزنلي” في كافة أنحاء البلاد، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على تقدم منصتنا التقنية، وخبرة فريقنا المتمرس، وتوسع شبكة شركائنا الرائدين في السوق، بينما نستمر في ريادة رقمنة الخدمات اللوجستية وخدمات تلبية الطلبات.
تحسين الأعمال
وأضاف يونس: نحن ملتزمون في “خزنلي” بتحسين أعمال التجار ومساعدتهم على النمو والتوسع، مع تقديم تجربة استثنائية ومتعددة القنوات لتلبية الطلبات، بينما نعمل على رسم مشهد التجارة الإلكترونية المستقبلي في مصر. ونتطلع إلى الاستمرار في تنمية شبكة عملاءنا في كافة أنحاء مصر، والتي نسعى إلى زيادتها ستة أضعاف خلال السنة القادمة”.
تعاون مثمر
وتعليقاً على ذلك، قال توفيق فياض، العضو المنتدب “لشركة السهم لتوزيع الأغذية” (Arrow Food Trading):”نحن سعداء بتعاوننا مع شركة “خزنلي”، والذي كان تعاونًا مثمرًا للغاية لكلا الطرفين، فالخلفية التقنية لشركة “خزنلي” ونظامها البرمجي المتطور عاملان دافعان وراء مشروع من شأنه تعزيز سلسلة الموزعين والخدمات اللوجستية الحصرية “لشركة السهم لتوزيع الأغذية” (Arrow Food Trading) و”نيسبريسو” (Nespresso).
وأضاف: “قد أثمر هذا التعاون عن مشروع “موبيل دارك ستور” (Mobile dark store) يهدف إلى رفع مستويات رضا العملاء وراحتهم، إذ تمثلت الفكرة في زيادة كفاءة خدمة التوصيل وخفض مدتها من يومين إلى ساعتين، المشروع حاليًا في المرحلة التجريبية من أجل التخلص من الأخطاء المحتملة ومواطن الخلل التشغيلية التي قد تؤثر على العملية، لكننا متفائلون عمومًا بأن هذه ليست سوى نقطة انطلاق نحو نهج أكثر قوة وأكثر تركيزًا على المستهلكين”.