Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خزنة توقع اتفاقية تسهيلات ائتمانية مع Beltone Venture Capital

يؤكد التعاون على الدور الفريد لـ "خزنة" المتمثل في توسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية

أبرمت خزنة وBeltone Venture Capital، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة بلتون المالية القابضة، اتفاقية لتزويد خزنة بتسهيلات ائتمانية لدعم خططها الطموحة للنمو. وتعزز هذه الشراكة المشاركة النشطة لشركة بلتون فينشر كابيتال في قطاعي التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا في مصر.

الخدمات المالية

يؤكد التعاون على الدور الفريد لـ “خزنة” المتمثل في توسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية، لتشمل الأشخاص الذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية ويعزز قدرتها على جذب كبار المستثمرين المقرضين.

التسهيل الائتماني

شارك عمر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة “خزنة”، وجهة نظره قائلاً: “سيؤدي هذا التسهيل الائتماني من شركة بلتون في سي إلى تسريع مهمتنا، المتمثلة في توسيع نطاق الخدمات المالية الرقمية لتشمل الأشخاص الذين يعانون من نقص الخدمات المصرفية. إنها خطوة مهمة نحو تمكين الأفراد ودفع النمو الاقتصادي في مصر.”

الشراكة

أعرب علي مختار، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون في سي، عن حماسه قائلاً: “شراكتنا مع خزنة تؤكد التزامنا بالاستثمار في قطاعي التكنولوجيا المالية والتكنولوجيا في مصر. هذه مجرد البداية! إنها تمثل الشريحة الأولى من الاستثمار، وهناك المزيد في المستقبل. نحن متحمسون لاستكشاف المزيد من الشرائح في المستقبل. معًا، نحن نقود الابتكار ونخلق فرصًا للشمول المالي . “