Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خبيرة الموضة حمده مروان: 5 طرق للحصول على إطلالة مميزة وقوام مثالي وهيئة أطول

استعرضت خبيرة الموضة حمده مروان أبرز الطرق للحصول على اطلالة مميزة وقوام مثالي ممشوق، حيث يعتبر ذلك الأمر وسيلة تسعى كل أمرأة إلى إدراكها للوصول الى مظهر جذاب في مختلف الفترات وهو ما يمكن تحقيقه عبر بعض النصائح الهامة على صعيد الملابس المستهدف ارتدائها.

 

أوضحت أن أبرز تلك الطرق للحصول على قوام مثالي وهيئة أطول تتمثل في الاهتمام بالأحذية، وهو ما يتطلب لاسيما لأصحاب القامة القصيرة ضرورة العمل على اختيار الاحذية ذات الكعب العالي، حيث تعد تلك الطريقة من أفضل الطرق لتظهري بجسد أطول مع جوارب متناسقة مع التنورة و الحذاء.

فيما تتمثل ثاني النصائح في اختيار الملابس المخططة عموديا حيث تعطي تلك النوعية من الملابس مظهراً أطول وأنحف، أما ارتداء الملابس المخططة أفقيا تضيف من العرض فقط من حيث المظهر الخارجي.

واشارت الى ان ثالث تلك النصائح يتمثل في ضرورة اختيار الالوان بعناية فائقة، حيث يساعد تنسيق اختيار الألوان على الظهور بشكل جسد نحيف ، لذلك اهتمي بتلك الخطوة مع ضرورة قراءة درجات تناسق الالوان بصورة مستمرة للحصول على افضل اطلالة ممكنة.

وأكدت ان الاهتمام بجانب ارتداء الملابس المناسبة، امر حيوي وضروري نحو الحصول على قوام ممشوق ومثالي، لذلك احرصي على اختيار الافضل والذي يعطي المثالية لمظهرك الخارجي، وأخيرًا طرق اختيار الاكسسوارات المختلفة والتي تعد عناصر اضافية تساهم في زيادة جاذبيتك واطلالتك في مختلف الفترات لذلك احرصي على اختيار الافضل وذات الالوان المتناسقة مع طبيعة الملابس المستهدف ارتدائها.