Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

خاص من برشلونة| «شنايدر إلكتريك» تستعرض مستقبل مراكز البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي

كشفت شنايدر إلكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة والأتمتة الرقمية، النقاب عن رؤيتها لمستقبل مراكز البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال مؤتمرها العالمي الذي استضافته مدينة برشلونة الإسبانية خلال الفترة من 10 إلى 12 يوليو الجاري.

وعرضت شنايدر إلكتريك حلولاً مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات مراكز البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي، وتشمل هذه الحلول تصاميم مرجعية متقدمة لمراكز البيانات، مع التركيز على توزيع الطاقة والضوابط لتحقيق التشغيل الأمثل والكفاءة العالية.

وتوفر شنايدر إلكتريك حلولاً ذكية لإدارة الطاقة تساعد على تحسين كفاءة استخدام الطاقة في مراكز البيانات وتقليل الانبعاثات الكربونية، إلى جانب تحقيقها للاستدامة والكفاءة التشغيلية، وبذلك تُقدم حلول شنايدر إلكتريك التكنولوجيا اللازمة لتمكين الشركات من بناء مراكز بيانات مستقبلية تُلبي متطلبات عصر الذكاء الاصطناعي.

بالإضافة إلى عرض حلولها، نظمت شنايدر إلكتريك عددا من الجلسات الحوارية وورش العمل خلال مؤتمرها العالمي لمناقشة مستقبل مراكز البيانات في عصر الذكاء الاصطناعي.

وحضرت بوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT مؤتمر شنايدر إلكتريك العالمي لمراكز البيانات المجهزة للذكاء الاصطناعي، وأدارت حوارا بالفيديو حول المستقبل مع مسؤولي وقيادات الشركة العالمية.