Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«حسان جروب» تطلق باكورة أعمالها بالسوق المصري «Viola»

أطلقت مجموعة حسان جروب للتجارة والصناعة والمقاولات إحدى شركات( AMHT Group ) أولى مشروعاتها بالسوق العقاري المصري (Viola) وذلك بمبيعات متوقعة 800 مليون جنيه.

قال المهندس عادل حسان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، إن (Viola) مشروع تجاري إدارى بالتجمع الخامس بمنطقة البنفسج، ويعتبر الموقع هو أهم المحاور التي يتم على أساسها تنفيذ المشروع وخاصة مع عدم وجود مشروعات تجارية أو إدارية بالمنطقة.

أشار إلى أن إجمالي مساحة المشروع تقدر نحو 14 ألف متر مربع موزعة على عدد الطوابق، وهو مبنى متعدد الاستخدامات يشتمل على 4 أدوار، وتقدر القيمة البيعية المتوقعه للمشروع نحو 800 مليون جنيه والتكلفة الاستثمارية 600 مليون جنيه.

ووفقا للجدول الزمني للمشروع، فمن المقرر بدء أعمال الحفر خلال 3 أشهر على أن تكون التسليمات فى غضون عامين.

وقد وضعت الشركة نظم سداد مرنة لعملائها تبدأ من 25%مقدم على 5 سنوات أقساط، و20% و4 سنوات أقساط.

أضاف أنه تم التعاقد مع شركة أركان لإعداد التصميمات الهندسية والاستشارية للمشروع، وهى من كبرى شركات الاستشارات الهندسية، وهناك سابقة أعمال معها خارج مصر، بالإضافة للتعاقد مع شركةMRP إحدى أكبر شركات الإدارة لإسناد إدارة المشروع لها.

ويأتى المشروع ضمن رؤية واستراتيجية وخطة توسعية تستهدف التواجد على صعيد السوق المصرى والخليجي بخطط استثمارية قصيرة وطويلة المدى.

وتتضمن خطة الشركة تنفيذ سلسلة من المشروعات التجارية الإدارية، فهناك ثلاثة مشروعات كمرحلة أولى بالتجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة بحجم استثمارات يتجاوز ملياري جنيه على أن نستكمل باقي مشروعاتنا فى مناطق مستهدفة وتحت الدراسة تحقق أعلى مردود.

وكشف حسان، إمتلاك الشركة لمحفظة كبيرة من الأراضي بمناطق متميزة ومختلفة.

والجدير بالذكر أن عادل حسان مستثمر مصري كويتي وهو رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لمجموعة حسان هولدينج الذى ينبثق عنها مجموعة من الشركات منها شركة توتال وحسان جروب وإحدى الشركات الشقيقة.