Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

حدث Galaxy Unpacked القادم.. 4 أجهزة متوقع أن تعلن عنهم سامسونج

ينطلق حدث شركة “سامسونج” Galaxy Unpacked القادم في 10يوليو 2024، مع توقعات أن تزيح الشركة الستار عن عدد من الأجهزة الجديدة.

وذكر تقرير نشره موقع SamMobile ، أن هناك مصادر متعددة أكدت لموقع SamMobile أن سامسونج قد اختارت هذا التاريخ، مع أن شركة لم تؤكد ذلك حتى الآن.

وتدرس سامسونج استضافة حدث Unpacked في العاصمة الفرنسية باريس، وستُعلن خلاله هواتفها القابلة للطي والجيل الجديد من ساعتها الذكية، بالإضافة إلى منتجات أخرى.

وفيما يلي أبرز التوقعات حول الأجهزة التي ستُعلنها سامسونج في حدثها القادم:

1- خاتم Galaxy Ring
ظهر خاتم سامسونج الذكي الأول Galaxy Ring أول مرة خلال حدث Galaxy Unpacked الذي أُقيم في يناير 2024، وأعلنته بعد شهر خلال مشاركتها في مؤتمر (MWC 2024) الذي أُقيم في برشلونة.

وتشير التوقعات إلى أن سامسونج قد تطرح الخاتم خلال شهر يوليو القادم خلال حدث Unpacked.

2- هاتف Galaxy Z Fold 6 القابل للطي
متوقع كذلك أن تُعلن سامسونج في حدث Galaxy Unpacked القادم هاتفها القابل للطي الرائد Galaxy Z Fold 6.

وأشارت بعض التسريبات إلى أن سامسونج ستقلل بنحو كبير سُمك هذا الهاتف، مع تعزيز دقة الشاشات الداخلية والخارجية، ويمكن أن يكون أخف بنحو ملحوظ مقارنةً بالطراز السابق.

3- هاتف Galaxy Z Flip 6
مُتوقع أن يأتي الطراز الجديد Galaxy Z Flip 6 بتصميم مشابه جدًا لتصميم الطراز السابق Galaxy Z Flip 5 الذي صدر العام الماضي، وقد يحصل على تحديثات في الكاميرا والمعالج

4- ساعة Galaxy Watch 7
من المُتوقع أن تُعلن سامسونج الجيل الجديد من ساعتها الذكية Galaxy Watch 7.

وقد أشار تقرير نُشر في موقع SamMobile إلى أن سامسونج ستُجري تغييرًا جذريًا في تصميم ساعتها الذكية، وتتخلى عن الشاشة الدائرية وتعود إلى الشاشة المستطيلة التي تشبه تصميم شاشة ساعة آبل (Apple Watch).