Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

جيتكس جلوبال 2023.. «هواوي» تطلق نموذجًا غير مسبوق لتخزين البيانات

استعرضت شركة “هواوي” خلال مشاركتها في “جيتكس جلوبال 2023” نموذجًا غير مسبوق هو الأول من نوعه لتخزين البيانات.

ويعد نموذج “أوشن ستور أي310” OceanStor A310 الجديد الأول من نوعه في الصناعة لامتلاكه قدرات متقدمة تتماشى مع متطلبات الذكاء الاصطناعي وإمكانات التعلم العميق واستيعاب حجم هائل من البيانات.

وتم تصميم هذا النموذج الجديد كحل لمواكبة التطور المتسارع الحاصل في عصر النماذج والمنصات الضخمة للذكاء الاصطناعي، إذ يوفر قدرات غير مسبوقة، ويلبي متطلبات التعلم ضمن سيناريوهات الأعمال.

كما يمتلك نموذج OceanStor A310 الجديد قدرات الاستدلال في نماذج السيناريوهات المجزأة، وتعامله الذكي مع حل إشكالات الأخطاء التقليدية لعمليات التخزين وتحليل البيانات، الأمر الذي يطلق العنان لآفاق جديدة من استفادة سيناريوهات أعمال مختلف القطاعات والصناعات من مزايا الذكاء الاصطناعي المقترنة بإمكانات السحابة الإلكترونية لرفع كفاءة عملياتها التشغيلية وجودة خدماتها.

وحول هذا، قال بيتر تشو، رئيس خط منتجات تخزين البيانات في هواوي: «نوفر لعملائنا وشركائنا من خلال (أوشن ستور أي310) حل تخزين متطورًا بقدرات الذكاء الاصطناعي يتماشى مع ما تتطلع إليه مختلف القطاعات على صعيد رفع كفاءة تخزين البيانات والاستفادة القصوى منها لتطوير مستقبل أعمالها وخدماتها».

ويلبي الحل الجديد لتخزين البيانات من هواوي بقدرات التعلم العميق احتياجات الأعمال لتلافي الأخطار ورفع سوية التعلم العميق ضمن مختلف سيناريوهات الأعمال والحاجة للتماشي مع المتطلبات المتسارعة لنماذج الذكاء الاصطناعي الضخمة ومنصاته.

وهواوي هي الراعي الذهبي لمعرض جيتكس جلوبال 2023، والراعي الرئيس لبرنامج وادي جيتكس السيبراني، وتعرض محفظة ابتكاراتها وحلولها ومنتجاتها وخدماتها القائمة على الذكاء الاصطناعي في جناح الشركة في القاعة 22 بمركز دبي التجاري العالمي