Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جو خزام» تطلق مشروعها «creek town New cairo» باستثمارات 3 مليار جنيه

أطلقت شركة خزام للتطوير العقاري، أولى مراحل مشروعها creek town New Cairo بالتجمع الأول بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 3 مليارات جنيه.
قال نادر خزام رئيس مجلس الإدارة إن مشروع كريك تاون يقع على طريق السويس مباشرة عند مدخل مدينة الرحاب منفذ على مساحه 100 فدان ومقسم لثلاث مراحل تم  إطلاق أولى مراحله اليوم بمعرض ريل جيت وتقدم الشركه خلال مشاركتها بالمعرض خصومات وعروض حصرية للمتعاقدين خلال أيام المعرض الثلاثة.
 أضاف نادر أن المشروع يشتمل على 600 فيلا وتاون وتوين هاوس بما يمثل 70% من مساحة المشروع و1000 وحده سكنيه ما بين الدوبلكس وأرضى بحديقه وبنت هاوس بما يمثل30% من المساحه كما يشتمل المشروع على منطقه ملاعب كامله ونادى على مساحه12 فدان و  club house  للفيلات وآخر للشقق ويتمتع المشروع بإطلالة كافه الفيلات والوحدات السكنية على مساحات خضراء وبحيرات صناعية ومسطحات مائية.
 ‏
وأشار خزام إلى أنه من المقرر بدء التنفيذ فى المشروع ابريل المقبل على أن يتم الانتهاء وتسليمه فى غضون ثلاث سنوات.
أشار إلى أنه تم تصميم المشروع على مستوى عال من التصميمات الهندسية والاستشارية من قبل المهندس هانى سعد أكبر المكاتب الاستشارية والهندسة بمصر، بتصميمات ومساحات فى الفيلات والشقق تلبى الطلب الحالى وتعمل على سرعه التسكين وحسن استغلال المساحات و التى تتراوح فى الفيلات ما بين ال350 إلى400 متر وفى الشقق بين ال120 الى 175 متر.
وكشف خزام، أن الشركة تدرس تنفيذ مشروع بمدينة العلمين الجديدة نظرا للفرص الاستثمارية الكبيرة التي وفرتها الدولة و من المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع قريبا.
يذكر أن كريك تاون ثانى مشروعات شركه خزام للتطوير العقاري بعد مشروعها “Go Heliopolis”  أول كمبوند في مصر الجديدة والذي  يشتمل على 1000 وحده سكنية  بالإضافة إلي وحدات إدارية وتجارية وعيادات  ومن المزمع بدء التسليم في 2022.