Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

جون ترينيل: كريدي أجريكول يحقق نمواً بـ 113% في المعاملات الرقمية للشركات

قال جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، إن البنك نجح في زيادة عدد العملاء المستخدمين للخدمات الرقمية بنسبة 22%، الأمر الذي أدى إلى زيادة كبيرة في المعاملات الرقمية بنسبة 44% للأفراد، و113% للشركات. 

واحتفل بنك كريدي أجريكول مصر بافتتاح فرعه الجديد في مول “بالم ستريب” بمدينة السادس من أكتوبر كخطوة جديدة في إطار استراتيجيته من أجل التوسع في مناطق جديدة وواعدة والوصول إلى جميع العملاء، حيث جرى الافتتاح التجريبي لفرع بالم ستريب في ديسمبر 2021 ، وهو الفرع 82 من شبكة فروع كريدي أجريكول الموزعة والمنتشرة على نطاق واسع في أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه قال ولي الدين لطفي نائب العضو المنتدب لقطاع الأعمال في كريدي أجريكول إن البنك نجح في توسعة نطاق تغطية شبكة ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك وزيادة عددها من 190 إلى 250 ماكينة في عام 2021 لتنفيذ استراتيجية البنك الرقمية وتعزيز جهود الوصول إلى العملاء في المحافظات المختلفة.

وأضاف لطفي: “كريدي أجريكول مساهم فعال في الاقتصاد المحلي، والبنك ملتزم بدعم تنمية المجتمع المصري والحفاظ على البيئة”.

ويعد فرع Store banki المبتكر في بالم ستريب هو الفرع رقم 15 ضمن شبكة فروع كريدي أجريكول البالغ عددها 82 فرعا، و قد تم إطلاق مفهوم banki Store بنهاية عام 2018، ويأتي ضمن استراتيجية البنك لتوسيع نطاق وجوده في المناطق الحضرمية، بحسب لطفي.