Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جوميا» تطلق حملة «أهلًا رمضان» بعروض وتخفيضات لا مثيل لها وتوصيل مجانى لكل المحافظات

بعروض وتخفيضات لا مثيل لها، أعلنت “جوميا” منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في السوق المصرية عن إطلاق حملة “أهلًا رمضان” تحت شعار “مستلزمات رمضان لحد باب بيتك”.

وتستمر حملة “أهلًا رمضان” حتى التاسع من أبريل المقبل، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لجوميا سواء من الشركات المحلية أو العالمية وكذلك البنوك العاملة في السوق المصرية.

وتأتي حملة أهلًا رمضان انطلاقا من استراتيجية الشركة التي تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والعملاء وطرح سلع ومنتجات يتطلبها كل بيت مصري بأسعار تنافسية وبأعلى جودة.

وتشمل التخفيضات الجديدة خلال حملة أهلًا رمضان مجموعة واسعة ومتميزة من العروض والمنتجات من كل الفئات سواء كانت المنتجات الاستهلاكية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وأدوات ومستلزمات المطبخ، والمستلزمات المنزلية، والأزياء، وغيرها.

علاوة على ذلك، تستمر جوميا في طرح عدد ضخم من العروض اليومية واللحظية لعملائها على مدار أيام الحملة، بالإضافة الى توفير خدمة التوصيل المجاني للعملاء على مستوى محافظات الجمهورية بالتعاون بين جوميا وشركائها الاستراتيجيين في هذه الحملة.

كما تتيح الحملة لعملاء جوميا الجدد والحاليين إمكانية تقسيط المشتريات من خلال عدة قنوات أبرزها البنك الأهلي المصري، بنك مصر، فاليو، HSBC، بنك التجاري وفا، بنك أبوظبي الأول مصر، بنك المشرق و بنك الإسكندرية.

كما توفر منصة جوميا تخفيضات تصل إلى 30% على الأجهزة المنزلية وأجهزة الترفيه والعناية الشخصية، و40% على منتجات السوبر ماركت بينما تصل التخفيضات إلى 70% في الأزياء بالإضافة إلى عجلة الحظ من خلال الفوز بكوبونات خصم.

وتعقيبا على انطلاق الحملة، أعرب هشام الجابري، الرئيس التنفيذي لـ”جوميا مصر”، عن فخره باستمرار الحملة عام تلو الآخر والتي تستهدف توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات لعملاء جوميا في شهر رمضان الكريم من خلال توفير كافة المستلزمات بأسعار لا مثيل لها وبجودة عالية بالتعاون مع عدد من الشركاء أبرزهم: Unilever, Samsung, Zanussi, GSK، فريش، الضحى، ليبتون، مصرية، ريجينا، أبو عوف، منتجات هيرو. ومن منتجات الأزياء: Adidas, AEO, LC Waikiki, Defacto, Mothercare, Andora.

وتسعى جوميا إلى تقديم تجربة جديدة لعملائها من خلال الإمكانيات والمميزات التي تتيحها عبر منصتها وأيضا عبر خدمات جوميا باي.