Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جوجل» تقتحم سوق الهواتف القابلة للطي بإطلاق «Pixel Fold» يونيو القادم 

تعتزم شركة “جوجل”، الإعلان عن أول هواتفها القابلة للطي Pixel Fold، خلال مؤتمرها السنوي للمطورين، والنقل انعقاده في 10 مايو، وبعدها بشهر أي في يونيو سيكون الهاتف الجديد متاح للشراء، وفقا لموقع CNBC.

ويتميز هاتف جوجل القابل للطي Pixel Fold، بأن سيكون له مفصلة أكثر قوة ومتانة مقارنة بأي هاتف آخر قابل للطي، كما يحتوي على رمز داخلي يعرف بإسم Felix.

مزايا Pixel Fold

تخطط جوجل إلى تسويق هاتفها الجديد Pixel Fold، على أنه قادر على مقاومة المياه وحجمه صغير حيث يمكن حمله في الجيب دون أي مشكلة.

وتشير التسريبات أن هاتف جوجل القابل للطي سوف يفتح مثل الكتاب ليكشف عن شاشة داخلية صغيرة بحجم 7.6 بوصة. وسيكون لديه شاشة خارجية يبلغ حجمها 5.8 بوصة.

وسيكون هاتف جوجل الذي يبلغ حجمه 283 جرام أثقل قليلا من هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 والذي يبلغ وزنه 263 جرام، لكنه سيحتوي على بطارية أكبر.

ووفقا للشركة، يمكن أن يستمر Pixel Fold في العمل لمدة 24 ساعة مع الإستخدام العادي. كما يستطيع العمل بشحنة واحدة حتى 72 ساعة في وضع الطاقة المنخفضة.

بالإضافة لذلك، سوف يتم تشغيل Pixel Fold بواسطة معالج جوجل Tensor G2. وهو نفس المعالج الذي تم إطلاقه في هواتف بيكسل 7 و بيكسل 7 برو.

اغراءات جوجل 

وفي محاولة لجذب المستخدمين لهاتفها الجديد القابل للطي، تدرس جوجل تقديم حوافز وإغراءات مثل إمكانية استبدال هاتفك إذا كان آيفون أو بيكسل أو أي هاتف أندرويد. وسوف تحصل على خصم عند شرائك Pixel Fold، أيضا سوف تحصل على ساعة بيكسل مجانا عند شراء أول هاتف قابل للطي من شركة جوجل.

أسعار Pixel Fold

وبحسب موقع CNBC، سوف يصل سعر  هاتف جوجل الأول من نوعه لأكثر من 1700 دولار وسوف ينافس هاتف سامسونج جالاكسي زد فولد 4 الذي يبلغ سعره 1799 دولار.