Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جمع زيت تفيد البيت».. تخلص من الزيت المستعمل أونلاين واكسب فلوس!

تنتشر العديد من سيارات النقل والتروسيكلات في عموم مصر للنداء على شراء زيت الطعام المستعمل، وفي حين يزعم البعض بأنهم يستخدمون الزيت المستعمل في بعض الصناعات، مثل الصابون، يؤكد آخرون بأنه يعاد معالجته وبيعه فيما بعد بطريقة غير صحية، محذرين من تسببه في العديد من الأمراض الخطيرة.

ينتبه تطبيق “جرين بان” Green Pan إلى خطورة الزيوت المستعملة على الصحة والبيئة، لذلك فهو يقدم مكافآت ومنتجات بديلة عند استبدال الزيوت المستعملة عبر التطبيق، حيث يتم استخدام الزيوت المستعملة في إنتاج الوقود الحيوي، ما يحافظ كذلك على البيئة.

ويمكن تنزيل تطبيق “جرين بان” Green Pan على هواتف أندرويد عبر متجر جوجل بلاي، وعلى هواتف أيفون عبر متجر أبل للتطبيقات “آب ستور”.

وتقدم شركة تجدد خدمتها “جرين بان” للتخلص من زيت الطعام المستعلم بطريقة صحية وسليمة، وذلك بتصريح من وزارتي الصناعة والبيئة.

ويقدم “جرين بان” خدمته للمنازل والمطاعم وكافة الأنشطة التجارية المستهلكة للزيوت، ويقدم نقاط مكافآت مع كل طلب يتم تقديمه لتجميع الزيوت المستعملة، ويتم تبديل هذه النقاط بمنتجات أو كاش، ويتم توصيل هذه المكافآت مجانا حتى المنزل مثلما يتم تجميع الزيوت عبر زيارات مجانية لعناوين المستخدمين للخدمة.

ومن المنتجات التي يقدمها “جرين بان” مقابل استبدال نقاط الزيوت المستعملة، زيوت طعام وعبوات سائل تنظيف للأطباق ومنتجات النظافة والغسيل وغيرها، وهي المنتجات التي يحتاجها كل بيت.

ويمكن تقديم طلب لتسليم الزيوت المستعملة عبر الموقع الإلكتروني لـ “جرين بان”، أو تطبيقهم الذكي، أو التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19481.

فعلى سبيل المثال، يمكن طلب تسليم الزيوت المستعملة إلى “جرين بان” عبر الموقع الإلكتروني للخدمة، ثم يتم إدخال رقم الموبايل والإسم والعنوان وكمية الزيت المراد تسليمها، ليتم التواصل مع المتقدم لترتيب استلام الزيوت المستعملة واستبدال نقاط المكافآت الخاصة به.