Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

جعفر العمدة وإمام عاشور.. أبرز المسلسلات والشخصيات التي بحث عنها المصريون على جوجل في 2023

كشفت جوجل عن قائمة الشخصيات والمسلسلات الأكثر رواجا بين المصريين، والتي تصدرت نتائج البحث خلال العام الجاري، وذلك ضمن قوائم المواضيع الأكثر بحثا لعام 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، التي أعلنت عنها جوجل اليوم.

وضمت قائمة الشخصيات، التي اهتم المصريون بالبحث عنها خلال عام 2023، عشر شخصيات، وتصدرها “إمام عاشور”، و”جوري بكر”، ثم “باسم يوسف”، و”أبو عبيدة”، و”أحمد طنطاوي”.

كما ضمت قائمة الشخصيات “رضا سليم”، و”ياسمين عز”، و”أنطوني موديست”، و”محمد سلام”، و”عصام السقا”.

وفي قائمة المسلسلات الأكثر بحثا على جوجل في مصر لعام 2023، تصدر “مسلسل جعفر العمدة”، يليه “مسلسل الأجهر”، ثم “مسلسل بالطو”، و”مسلسل سفاح الجيزة”، و”مسلسل بابا المجال”.

كما اهتم المصريون بالبحث عن “مسلسل ضرب نار”، و”مسلسل موضوع عائلي”، و”مسلسل الأصلي”، و”مسلسل وبيننا ميعاد”، و”مسلسل أزمة منتصف العمر”.

كما وضعت جوجل قائمة مخصصة للمنصات والمواقع الأكثر بحثا على جوجل في مصر لعام 2023، والتي تصدرتها “نتيجة الثانوية العامة”، و”تذكرتي”، و”بسطتهالك للمرحلة الثانوية”، و”أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي”، و”مكتب تنسيق القبول بالكليات العسكرية”.

كما ضمت قائمة المنصات والمواقع، من بين عمليات البحث التي قام بها المصريون بكثافة في 2023، كل من “سكك حديد مصر”، و”واتساب ويب”، و”موقع دفع المخالفات المرورية”، ثم “موقع bdnaash”، وهي منصة تدعم الاستهلاك الواعي من خلال تسهيل معرفة الشركات التي تدعم وتلك التي لا تدعم الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين، و”موقع dubizzle”.