Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جسر» السعودية لرقمنة عمليات الموارد البشرية تغلق جولة استثمارية بقيمة 30 مليون دولار

يمثل ذلك أكبر جولة استثمارية من الفئة A لشركة برمجيات كخدمة (SaaS) في الشرق الأوسط

أغلقت “جسر”، أكبر منصة لرقمنة عمليات الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، جولة استثمارية بقيمة 30 مليون دولار (112.5 مليون ريال سعودي). يمثل ذلك أكبر جولة استثمارية من الفئة A لشركة برمجيات كخدمة (SaaS) في الشرق الأوسط. وقد أبرمت الصفقة شركة Merak Capital، وهي شركة استثمارية رائدة تركز على الفرص التكنولوجية عبر مراحل وصناعات متعددة.

ثقة المستثمرين

ويؤكد هذا الاستثمار على ثقة المستثمرين العالية في نمو شركة جسر والتزامها بتطوير تكنولوجيا الموارد البشرية الحديثة، وتوسيع عروض منتجاتها، ودعم المنظمات في تحسين رأس مالها البشري.

تعد جسر، التي تأسست عام 2016، أول منصة سعودية لإدارة الموارد البشرية، حيث تدعم أكثر من 3000 عميل مع 350000 موظف مسجل. تقدم شركة جسر خدماتها إلى 16 قطاعًا وتعمل من مكاتبها في الرياض وحضرموت.

تكنولوجيا الموارد البشرية

يعد نظام تكنولوجيا الموارد البشرية التابع لجسر بمثابة تغيير جذري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. فهو يجمع جميع عمليات الموارد البشرية في منصة واحدة، مما يساعد المؤسسات على النمو والابتكار من خلال توفير الأدوات اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا الموارد البشرية.

نجاح

شارك عبد الله التمامي، الشريك والرئيس التنفيذي لشركة ميراك كابيتال، أفكاره حول هذه الجولة الاستثمارية قائلاً: “نحن في ميراك كابيتال سعداء باستثمار 112 مليون ريال سعودي (30 مليون دولار) في جسر، وهي واحدة من أكبر شركات SaaS التي حققت نجاحاً حقيقياً. لقد تطورت خدمة “جسر” داخل المملكة العربية السعودية. واليوم، تخدم “جسر” أكثر من 3000 عميل وتدير معاملات الرواتب التي تتجاوز 10 مليار ريال سعودي في مختلف الصناعات، بما في ذلك القطاعات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة.”

خبرة

وتابع: “بفضل الخبرة العميقة والرؤية القوية للمؤسس محمد عكار الجوهي وفريق إدارته التنفيذية، رسخت شركة جسر نفسها كشركة رائدة في سوقها، ونعتقد أنها بصدد إحداث نقلة كبيرة في رقمنة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية من خلال إنشاء منصة نهائية لإدارة القوى العاملة مع توسيع التكاملات المحلية القوية.

مساعدة المؤسسات

وقال محمد عكار الجوهي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة جسر: “في جسر، نحن ملتزمون بمساعدة المؤسسات على إدارة أصولها الأكثر قيمة من خلال التحول الرقمي. مع سجل حافل في دعم أكثر من 3000 مؤسسة في إدارة رأس مالها البشري. واليوم، تستخدم العديد من المؤسسات منصات متعددة لإدارة الموارد البشرية. وكانت رؤيتنا منذ البداية هي جمع كل هذه الأنظمة معًا في منصة واحدة موحدة.”

التطوير

وتابع: “من خلال استثمار ميراك في جسر، هدفنا هو تطوير نظام تكنولوجيا الموارد البشرية الحديث. ونحن نهدف إلى تحقيق ذلك من خلال تطوير المنتجات التي تعزز كل جانب من جوانب عمليات الموارد البشرية، من التوظيف والإدارة إلى معالجة كشوف المرتبات. إن هذه الشراكة مع ميراك ستمكننا من بناء هذا النظام المتقدم لتكنولوجيا الموارد البشرية. هدفنا الرئيسي هو تسهيل قيام المؤسسات بتوظيف القوى العاملة لديها وتطويرها وضمان حماية الأجور وما هو أبعد من ذلك.”