Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جدير جروب» تعتزم ضخ 2.5 مليار جنيه في سلسلة مشروعات جديدة

أعلنت شركة جدير جروب للتطوير العقارى بدء أعمال الإنشاءات بمشروعها ( Code) أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ قيمته البيعية المتوقعة 2 مليار جنيه.

أوضح محمد أبو الخير رئيس شركة جدير جروب للتطوير العقاري، إنه تم الإنتهاء من أعمال التسويات بموقع المشروع وجاري أعمال الحفر، حيث تم الوصول لمنسوب 10 أمتار من إجمالي 15 متر مستهدف تحت الأرض ووفقا للمخطط الزمنى للمشروع سيتم الانتهاء من تنفيذ 3 بدروم بكامل مساحة المشروع بنهاية العام الجارى على أن نبدأ أعمال الإنشاءات بالأدوار العليا بداية العام المقبل 2024.

وأضاف ابو الخير أن مشروع (Code) يقع بأميز مواقع الداون تاون حيث يقع مباشرة على الحديقة المركزية بالإضافة لإنه أكبر مساحه أرض بالداون تاون بإجمالى 7200 متر.

وهو مشروع تجاري إدارى يتكون من أرضى و 12 دور وتقدر التكلفة الاستثمارية لمشروع (Code) بمليار و 200 مليون جنيه وتستهدف الشركه تحقيق مبيعات تقدر بنحو 2 مليارجنيه, مضيفا ان المشروع عباره عن 3 أبراج منفصله ومتصله عن طريق جسور تربط مابين الأبراج, وتيسيرًا على عملاء جدير تم توفير أنظمة سداد مختلفة ومرنة تبدأ بـ 5% مقدم وحتى 10 سنوات سداد بدون فوائد.

وأشار محمد أبو الخير أن جدير قامت بدراسة جيدة للسوق العقارى قبل البدء فى المشروع وتم وضع دراسة جدوي تشمل أسعار تنافسيه مع تجنب مخاطر زيادة مفاجئه فى أسعار مواد البناء الأمر الذى جنبنا مخاطر رفع السعر على العميل تماشيا مع الظروف الراهنه وهذه ميزه تضاف لأسم وسمعة جدير.

أشار إلى أنه تم التعاقد مع شركة معمار إحدى أكبر شركات الاستشارات الهندسيه بالشرق الأوسط والتى وفرت تصميم بسيط ولكنه متميز به الكثير من التفاصيل التى تميزه عن غيره لتقديم منتج عقارى فريد يضاف لسابقة أعمال جدير.

لفت ان الشركة تستهدف الإنتهاء من بيع المشروع نهاية الربع الثالث من العام الجارى، بينما وفقا للجدول الزمنى للمشروع مقرر تسليم المشروع نهاية عام 2026.

وكشف محمد أبو الخير عن خطة جدير التوسعية التى تستهدف خلالها تنفيذ سلسلة من المشروعات على غرار مشروع جدير بمناطق مختلفه ولاسيما منطقة التجمع الخامس التى تشهد توجهه كبير من المطورين الفترة الراهنة وارتفاع الطلب عليها كما نستهدف مدينتى زايد و 6 أكتوبر والعاصمة الإدارية ومقرر ضخ إستثمارت تبلغ 2 مليار و 500 مليون جنيه بشكل عام فى كل مشروعات جدير الجديدة.

وأشار أبو الخير ألى أن الشركه تقوم بمراجعة شاملة لكل استثمارات الشركة والعمل على إعادة صياغة فلسفة الاستثمار للفترة المقبلة , وهو ما دفع الشركة الى الاتجاه نحو التخصص في الانشطة الاقتصادية وانشاء مجموعة من الكيانات المتحصصة و ضخ الاستثمارات فيها.

ويتم التركيز حاليا على استثمارات جديدة في العاصمة الادارية الجديدة و الساحل الشمالي و التجمع و الشبخ زايد والعمل على تصدير العقار المصري و تحقيق معدلات نمو مرضيه طبقا للاستراتيجية الموضوعة.