Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«جدير جروب» تخطط لإقامة مشروعات جديدة تجارية وإدارية ومشروع سكني ضخم

تستهدف مجموعة جدير جروب، إقامة مجموعة من المشرعات التجارية والإدارية، كما تدرس أيضا تنفيذ مشروع سكني ضخم، كما وصلت بمحفظتها الاستثمارية الحالية إلى 3.5 مليار جنيه.

وقال المهندس محمود أبو الخير، رئيس مجلس الإدارة، إن مجموعة جدير جروب يعمل تحت مظلتها أربعة شركات هى: (جرو شركة مقاولات، وشركة بنتيرا للتشطيبات والتصميمات الداخلية، و شركة (آى كابيتال).

وجدير للتطويرالعقارى هى الذراع التطويري لمجموعة جدير جروب، و تمتلك جدير جروب محفظة استثمارية تتجاوز الـ3.5 مليار جنيه خلال 16 عام.

وتمكنت «جدير جروب» من تنفيذ 60 مشروع سكني بالقاهرة الجديدة فى مناطق اللوتس، وبيت الوطن، والنرجس الجديدة، ومدينة 6 أكتوبر، ومحور بوليفارد، والتوسعات الشمالية.

ونجحت عن طريقها فى تكوين محفظة عملاء تقدر بنحو 500 عميل، كما حازت على ثقة السوق العقاري، ونالت استحسانه، وباتت من أقوى الشركات العقارية.

وقال إن شركة جدير العقارية هي شركة كبيرة تهدف إلى بناء وإطلاق أكبر المشاريع العقارية في مصر والعالم العربي.

وتأسست هذه الشركة في عام 2006 من قبل كبار المستثمرين في قطاع العقارات. على مدى السنوات القليلة الماضية، حققت الشركة العديد من المشاريع والنجاحات.

أضاف أن جدير تهدف إلى إنشاء مشاريع كبيرة تضعها في المرتبة الأولى في سوق العقارات، ويعتبر مشروع كود أحدث مشروعات وباكورة أعمالها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو مبنى تجاري وإداري في موقع فريد ومهم في قلب الداون تاون بالعاصمة الجديدة.

ويقع المشروع بالقرب من شبكة الطرق المهمة، وبالقرب من أكبر المناطق السكنية في العاصمة. تقدمها الشركة في Code New Capital.

وتبلغ قيمته البيعية بنحو 1.5 مليار جنيه، ومن المقرر الانتهاء من عملية البيع عام 2023، كما مخطط له ضخ 200 مليون استثمارت فى 2023.

والجدير بالذكر أن المهندس محمــود أبو الخيـــر، جانب عضوية مجلس إدارة جمعية مطوري القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة يترأس المهندس محمود أبو الخير مجلس إدارة مجموعة جدير و الشركات الواقعه تحت مظلتها والتي تشمل نطاق واسع من الاستثمارات في مجالات عديدة.

وساهم المهندس محمود أبو الخير عضو غرفة التطوير العقاري (اتحاد الصناعات المصرية) بالبناء والتشغيل لأكثر من عشرون عامًا، بشكل كبير في توسيع مجموعة جدير مع المحافظه علي اعلي درجات الجودة في تقديم الخدمات